وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
الشاعر أيمن بهجت قمر

أبدى الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر استياءه الشديد من طرح أغنية نانسي عجرم الجديدة "المصري مان" دون أن يحصل على حقه نظير تأليف كلمات الأغنية.

وطالب بهجت قمر جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook بارسال أي روابط للأغنية بموقعي YouTube وFacebook له، من أجل وقفها لحين الحصول على حقه.

وكتب بهجت قمر عبر حسابه على موقع Facebook: "أي شخص يجد رابط لأغنية المصري مان لنانسي عجرم على الفيسبوك أو اليوتيوب يرسله لي لكي أحذفها حتى يعود لي حقي".


وأوضح أيمن بهجت قمر أنه يقوم بحذف الأغنية حتى يعود له حقه، مؤكدا أنه هو والملحن عمرو مصطفى ومطربة الأغنية نانسي عجرم أقاموا دعوى قضائية ضد الشركة التي استغلت الأغنية دون وجه حق.


أغنية "المصري مان" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفي وتوزيع توما، وهم نفس فريق عمل أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي مما جعل الكثيرين يقارنون بين الأغنيتين، خاصة بعد طرح فيديو كليب "المصري مان" على قناة "المحور" والذي تبين أنه مستوحى من فيديو كليب "بشرة خير" أيضا.

أما نانسي عجرم، فمن المعروف أنها قررت مقاضاة شركة مستحضرات العناية بالشعر التي استغلت الأغنية في الحملة الدعاية لأحد منتجاتها في شوارع القاهرة، والتي استغلت خلالها صورة نانسي كوجه إعلاني للشركة دون علمها.

وكشفت نانسي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن الدعاية المنتشرة في مصر لهذا المنتج لا تعرف عنها شيئا، وتمت دون موافقتها.

ونشرت الصفحة الرسمية لنانسي عجرم بيان جاء فيه: "يصرّح مكتب الفنانة نانسي عجرم بأنها لم تصور أو توقع أي عقد دعائي مع شركة (مان لوك)، وأنها سجّلت أغنية لمصر تدعى (المصري مان) وحسب". (التفاصيل).

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لحفلها في دبي مع الفنان عمرو دياب ضمن مهرجان دبي للتسوق، والذي سيقام السبت 10 يناير بمدرج مدينة دبي للإعلام، احتفالا بالعام الـ 20 لمهرجان دبي للتسوق.