وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2015 | آخر تحديث:
جستين بيبر مع لارا ستون في حملة "كالفين كلاين" الإعلانية

رغم أنه مازال مراهقا، اختارت ماركة "كالفين كلاين" العالمية المغني الشاب جستين بيبر ليكون الوجه الإعلاني الجديد لملابسها الداخلية مع عارضة الأزياء لارا ستون.

وما أن انتشرت صور الحملة الإعلانية التي يتصدرها بيبر، انهالت التعليقات المتهمة له بتظليل عضلات بطنه بواسطة برنامج "الفوتوشوب" ليبدو أكثر ذكورة.

ووصل الأمر إلى مقارنة موقع "TMZ" بين فيديو كواليس جلسة التصوير والصورة النهائية للحملة الإعلانية لتثبت لجمهور بيبر أن عضلات مطربهم الشاب تم تظليلها لتبدوا أكثر بروزا في الصورة النهائية.

لكن بيبر لم يقف صامتا أمام الانتقادات وأكد أنه حصل على جسده المفتول بممارسة التمارين الرياضية 5 مرات أسبوعيا، لمدة 45 دقيقة كل مرة.

وقال بيبر عن تمارينه الرياضية تحت إشراف المدرب باتريك نيلسون: "أتمرن مع مدربي باتريك نيلسون خمس أيام في الأسبوع لمدة 45 دقيقة في كل مرة".

وكشف جستين بيبر تمارينه بالتفصيل قائلا: "أتمرن في ثلاثة أيام، اليوم الأول أقوم بتمرين الظهر وعضلة الترايسيبس، واليوم الثاني أمرن الصدر وعضلة البايسيبس، وفي اليوم الثالث أمرن الكتف والساق، وفي الأيام المتبقية أمرن عضلات البطن".

وتابع: "لا أتبع نظام حمية غذائية معين، لكن أحاول متابعة ما آكله، بالطبع آكل أطعمة غير صحية في بعض الأوقات فأنا في الـ 20 من عمري"، حسب ما ورد بصحيفة "ديلي ميل".

وكان جستين بيبر قد لفت انتباه "كالفين كلاين" عندما نشر بعض الصور له بملابسهم الداخلية عبر حسابه على موقع انستجرام شهر يوليو 2014.

وقال وقتها في تصريحات لمجلة "Us" الأمريكية: "كنت دائما أود أن أتعاون مع كالفين كلاين. ففي مطلع العام نشرت صورة على انستجرام لنفسي وأنا أرتدي ملابسهم الداخلية وأضفت عليها وسام mycalvins# فجن جنون الناس وحصلت على انتباههم".