نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2015 | آخر تحديث:
الممثلة التركية بيرجوزار كوريل

موجة الصقيع التي تجتاح مناطق مختلفة من العالم هذه الأيام جعلت العديد من سكان كوكب الأرض يخرجون علينا بأشكال غريبة من كثرة الملابس التي يرتدونها، على رأسهم "القاضية فريدة".

ولأن تركيا من البلدان التي يكسوها الجليد في فصل الشتاء، كان من الطبيعي أن تتخلى الممثلة التركية بيرجوزار كوريل عن أناقتها مقابل الشعور بالمزيد من الدفء.

ونشرت بيرجوزار المعروفة في الوطن العربي "بالقاضية فريدة" صورة طريفة على حسابها الشخصي على موقع الصور Instagram لتشارك فيها محبيها شعورها بالبرد وما وصل إليه حالها في هذا الطقس البارد.

وظهرت بيرجوزار في الصورة التي قسمتها إلى جزأين وهي ترتدي ملابس ثقيلة وغطت رأسها بغطاء أخضر اللون لتشبه الضفدع الذي ظهر في الجزء الثاني من الصورة والذي تجمد من شدة البرودة، كما رسمت بيرجوزار ملامح مضحكة على وجهها حتى تشبه الضفدع.

وما أن نشرت بيرجوزار صورتها الطريفة نالت إعجاب محبيها وحصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية على خفة ظلها.

من ناحية أخرى استمتعت بيرجوزار بوقتها برفقه ابنها الصغير"على" وزوجها الفنان التركي هاليت أرجنتش الشهير "بالسلطان سليمان" في إحدى المراكز التجارية الكبرى.

وقضت بيرجوزار وهاليت وقتاً طويلاً في طابق الألعاب حيث أختار ابناهما الصغير مهنة رجل الإطفاء وارتدى الملابس الخاصة بهذه المهنة ووقف ليتمرن على إطفاء الحريق، حسب ما ورد بموقع "sozcu.com" التركي.

وما أن لاحظ المتواجدون وجود بيرجوزار و هاليت في المكان، التفوا حولهما وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، وبعد فترة وعندما أراد هاليت أن يغادر المكان رفض ابنه الصغير بشدة مما أضطر بيرجوزار للبقاء معه حتى ينتهي من اللعب، بينما غادر والده المكان و ذهب إلى إحدى المتاجر الأخرى ليتسوق.

يُعرض لبيرجوزار عربياً الجزء الثاني من مسلسل "القبضاي "على شاشة "CBC".