محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2015 | آخر تحديث:
جنات

بدأت المطربة المغربية جنات تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، والتي ستضمها في ألبومها المقبل، والذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وعلم FilFan.com أن جنات سجلت 4 أغاني ستكون ضمن ألبومها الغنائي الجديد، كما تعقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاستكمال باقي أغاني الألبوم.

وعلم FilFan.comأيضا أن جنات اتفقت مع شركة "روتانا"، المنتجة للألبوم، على إنهاء تحضير الألبوم قبل فصل الصيف، لكي يتم طرحه مع مطلع صيف في عام 2015.

وجدير بالذكر أن الشاعر الغنائي محمد عاطف قد صرح من قبل لـFilFan.com بأنه يتعاون مع جنات في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة، استقرت جنات عليها، وستبدأ في تسجيلها قريبا.

وأوضح محمد عاطف أن الأغنية تحمل اسم "شباكه"، وأنها من ألحان الفنان تامر علي ومن التوزيع الفنان شريف مكاوي.

وكانت جنات قد طرحت ألبومها الأخير "حب جامد" في مايو 2013، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.

وصورت منه 3 أغاني بطريقة الفيديو كليب هي: "البادي اظلم" كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم توزيع أمير محروس، و"حب جامد" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، و"واحشني" كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع طارق عبد الجابر.

شاهد كليب جنات "واحشني"

ومن ناحية أخرى، وافقت المطربة الشابة جنات على العودة لتقديم تترات المسلسلات الدرامية بصوتها، وذلك من خلال المسلسل الجديد "عيون القلب"، بطولة كل من رانيا يوسف وماجد المصري ودينا فؤاد وصلاح عبد الله.

وأغنية التتر تحمل عنوان "عيون القلب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وتوزيع محمود طلعت.