محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2015 | آخر تحديث:
نيللي كريم وظافر العابدين "تحت السيطرة" في رمضان

بعد المفاضلة بين العديد من الأعمال الدرامية، وافق كل من الفنانة المصري نيللي كريم والفنان التونسي ظافر العابدين على تقديم بطولة مسلسل معا.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي ظافر العابدين، أن الفنان التونسي تعاقد على بطولة مسلسل يحمل اسم "تحت السيطرة"، والذي يشارك في بطولته أمام النجمة المصرية نيللي كريم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

وكشف البيان أن المسلسل من إنتاج شركة "العدل جروب"، وهو من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، وسيتولى إخراجه تامر محسن، ويتم حاليا اختيار باقي فريق عمل المسلسل، ليبدأ تصويره في أقرب وقت.

وفي هذا السياق أكد ظافر العابدين سعادته للمشاركة في هذا العمل ومع جميع أبطاله، مؤكدا أنه يضم فريق عمل قوي ومميز.

وأوضح الفنان التونسي من خلال البيان، أن الدور الذي سيقدمه جديد ومختلف عن الأدوار التي قدمها من قبل في الدراما المصرية، لكنه أيضا شخصية مركبة تمس الأحاسيس والمشاعر، مؤكدا أن الجمهور سيشاهد ظافر العابدين بشكل جديد عن السابق.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان ظافر العابدين في بطولة مسلسلين أيضا هما، "أريد رجلا"، بطولة إياد نصار ومريم حسن، وأحمد عبد العزيز، وسهير المرشدي، وندى بسيوني، ونبيل عيسى، وسهر الصايغ، وحازم سمير، وميرنا المهندس، وميار الغيطي، وأسامة عباس، وأميرة العايدي.

والمسلسل من تأليف الكاتبة شهيرة سلام، ومن إخراج بتول عرفة، وهو مأخوذ عن رواية للأديبة نور عبد المجيد التي تحمل نفس اسم المسلسل "أريد رجلا"، ومن إنتاج شركة "المتحدين" للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان".


كما سيشارك أيضا في بطولة مسلسل "24 قيراط" بطولة عابد فهد، وسيرين عبد النور، وماغي بو غصن، ومن المقرر مشاركة عدد من الممثلين المصريين به، ولكن لم يتم الاستقرار على أسمائهم بعد، وهو من تأليف ريم حنا، ومن إخراج المخرج اللبناني سعيد الماروق، في أول تجاربه للإخراج التليفزيوني.