محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2015 | آخر تحديث:
نبيل شعيل

حل المطرب الكويتي نبيل شعيل ضيفا على إحدى حلقات برنامج "ممكن" الذي يقدمه المذيع خيري رمضان على "شاشة قناة CBC.

الحلقة تم تسجيلها في دولة الكويت أثناء زيارة خيري رمضان للكويت، وأكد نبيل شعيل من خلال اللقاء اشتياقه لمصر ولأهلها، وأن لها معزة خاصة في قلبه، وأنه سعيد بالتطورات التي تمر بها مصر مؤخرا، وأنها تجاوزت الحزن.

شاهد لقاء نبيل شعيل مع خيري رمضان

كما تحدث "بلبل الخليج" كما يلقب الفنان نبيل شعيل، عن السبب وراء تراجع نجومية مطربي الكويت في الوقت الحالي، وعدم تواجد جيل جديد يحقق نفس النجاح والانتشار، بعكس نجوميته ونجومية مواطنه عبد الله الرويشد، وأكد على أن السبب يرجع لعدم وجود شركات إنتاج تتبنى هذه المواهب الجديدة من الشباب وتوجيهم للطريق الصحيح.

كما أشار إلى أن بعض المطربين الشباب يصنعون أغاني تنجح نجاحا مؤقتا وبعد فترة تنسى، كما أن البعض يتملكه الغرور بمجرد الشعور بالنجاح، وهو ما يدمر هذا المطرب أو الفنان على الفور.

وتحدث نبيل شعيل عن ألبومه الغنائي الجديد "منطقي"، والذي يضم العديد من الأغنية الإنسانية والرومانسية، وأن اختيار اسم الألبوم جاء بناء على إحساسه به، وإعجابه بالكلمة، وأنه قدم هذه الأغنية لزوجته، وأوضح المطرب الكويتي أنه تلقى ردود فعل جديدة على ألبومه الجديد، وأنه قرر تصوير أغنية "منطقي" بطريقة الفيديو كليب بعد النجاح الكبير الذي حققته.

وكشف نبيل شعيل على أنه يتابع جميع المطربين في مصر، وأنه غير راضي عن المستوى الذي وصل له الغناء حاليا، خاصة من قبل الشعراء، وأن معظم الأغاني أصبحت متشابهة في معانيها.

وعن الزواج أكد نبيل شعيل أن الزواج ليس مجرد قرار، بل يجب أن يكون نابع عن حب واحترم، مشددا على ضرورة أن يحترم الزوج زوجته وشخصها وفكرها، وهو ما يجعل الزواج ناجحا، ويجعل الحياة تستمر.

ووجه رسالته للمصريين، وقال: "طول ما أنتم موجودين ويوجد رجال ونساء وجيل من الشباب الرائع المفكر والأدباء والشعراء، لا أخاف على مصر، ونحن معكم قلبا وقالبا، ومصر ولادة".

وأعرب عن إعجابه ببرامج قناة CBC، وخاصة برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وبرنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي.