وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 7 يناير، 2015 | آخر تحديث:
هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر عن انبهاره بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، للكاتدرائية بالعباسية خلال تهنئته للأقباط بأعياد الميلاد.

وقال شاكر عن الكلمة التي ألقاها السيسي لتهنئة الأقباط بتلك المناسبة: "لقد فعل السيسي أمرا لم يفعله أي رئيس جمهورية من قبل، والله أنا جسمي قشعر".

وأشاد شاكر بزيارة السيسي المفاجئة للكاتدرائية في العباسية، قائلًا: "الرئيس ألقى كلمة كلها حب، وكانت مفاجأة أنهم قطعوا القداس لأول مرة لاستقباله، ورأيت الحب في عيون كل من تواجد، فقد رأيت الفرحة في عيون كل الأخوة المسيحيين".



وتابع في مداخلته الهاتفية لبرنامج "بصراحة" الذي تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين، على فضائية "التحرير": "الكلام الذي يخرج من القلب يدخل إلى القلب، هو بسم الله ما شاء الله لديه كاريزما الحب عالية جدا والناس حقيقي يحبونه ويشعرون أنه صادق ويعشق تراب هذا البلد".

وأدان شاكر العملية الإرهابية التي حدثت صباح الثلاثاء أمام قسم الطالبية بالهرم، بعد تفجير قنبلة وضعت أمام القسم في جسد النقيب ضياء فتحي، أثناء محاولته تفكيكها، مما أدى لوفاته في الحال.

وأضاف: "من فعل ذلك ليس لديه دم ولا دين ولا أخلاق، ديننا لا يقول ذلك، ما ذنب ضياء يضحي بنفسه من أجل الشعب المصري، حسبنا الله ونعم الوكيل".

وحرص شاكر على تهنئة الشعب المصري بأعياد الميلاد والمولد النبوي الشريف، قائلًا: "شيء جميل إننا نبدأ سنة 2015 بهذه الأعياد"، كما تمنى عودة برنامج "على الناصية" للإعلامية آمال فهمي مرة أخرى، مؤكدا أنه واحد من الجيل الذي تربى على صوتها.