FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2006
ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن أمامها عشرة أيام للانتهاء من تصوير دورها في فيلم "الرهينة" مع المخرجة ساندرا نشات وأحمد عز ونور ومحمود عبد المغني وصلاح عبدالله وماجد الكدواني.

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "عندما أنتهي من تصوير مشاهدي في "الرهينة" سأبدأ في تصوير دوري في فيلم "عصابة الدكتور عمر" مع المخرج علي إدريس ومصطفى قمر".

وأضافت : "في البداية اعتذرت عن "الدكتور عمر" بسبب ظروف ارتباطي بفيلم "الرهينة" وعدم معرفة ما إذا كان التصوير سيتم في سويسرا أم أوكرانيا أم النمسا جعلني أعتذر ، وعندما قاربت على الانتهاء منه اتصل بي المخرج إدريس مرة ثانية وسألني المشاركة فيه فوافقت لأن ظروفي تسمح الآن".

وتابعت : "أنا أحترم علي إدريس كثيراً وأسعد بالعمل معه هو ومصطفى قمر ، وأجسد في الفيلم دوراً جديداً لم أقدمه من قبل ، وهو فتاة ثرية لكنها مريضة بداء السرقة".

كما أشارت إلى أنها ليست لديها ارتباطات جديدة ، مؤكدة أنها مجرد ترشيحات ومباحثات لم يتم الإتفاق عليها بشكل نهائي.

ومن الجدير بالذكر أن هذا يعد ثالث تعاون بين قمر وياسمين ، حيث قدما معاً فيلم "قلب جريء" مع المخرج محمد النجار و"حريم كريم" مع إدريس.

كما أن ياسمين سيعرض لها في موسم عيد الفطر المقبل فيلم "1/8 دستة أشرار" مع محمد رجب وخالد صالح ونيكول سابا والمخرج رامي إمام.