وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 5 يناير، 2015 | آخر تحديث:
برادلي كوبر على غلاف مجلة "W"

فاجأ الممثل الوسيم برادلي كوبر جمهوره بظهوره شبه عاري في جلسة تصويره مع مجلة "W" في عددها لشهر فبراير 2015.

وظهر برادلي كوبر في صورة الغلاف وهو عاري الصدر ويرتدي بنطال بحمالات فقط، وفي صورة أخرى ظهر بعد أن خلع بنطاله وحذائه ويضع المعطف على كتفه.

واختارت مجلة "W" الممثل برادلي كوبر ليكون على غلافها في العدد الذي يتحدث عن أفضل أداء تمثيلي، بعد أدائه المبهر في فيلمه الجديد "القناص الأمريكي".

برادلي كوبر شبه عاري في صوره للمجلة


وقال كوبر في حواره مع المجلة: "لدي الأفضلية على غيري من الممثلين في تجسيد فيلم عن الحرب في العراق".

وفسر كوبر: "في جولتي مع منظمات الخدمة المتحدة USO، ذهبت إلى معسكرات في أماكن غير معلومة في أراضي العدو. وكنت مع الجنود في معسكراتهم، وأصبحت أشعر بما يمرون به".

وأضاف: "كما لدي خبرة من مشاركتي في فيلم The A Team. تعلمت كيف استخدم الأسلحة من أجل هذا الفيلم. بعد الانتهاء من تصوير الفيلم أصبحت استخدم البندقية الـ M4 مثل مضرب التنس".

ويحكي فيلم "القناص الأمريكي"، الذي يخرجه كلينت إيستوود، قصة أكثر القناصين فتكا في تاريخ الجيش الأمريكي الذي شارك في حرب الولايات المتحدة الأمريكية الأخيرة على العراق.

ويشارك في الفيلم مع برادلي كوبر، الممثلة سينا ميلير في دور تايا رينيه زوجة القناص، والممثل كايلي جالنر.

ويتناول الفيلم المهمة التي تكلف بها الجندي السابق في القوات الخاصة البحرية الأمريكية، كريس كايلي، لحماية الجنود الأمريكيين في العراق، وتمكن من قنص العديد من رجال المقاومة العراقية لدرجة تلقيبه بالأسطورة، بل ووصل الأمر إلى الإعلان عن جائزة بين العراقيين لمن يحضره حيا أو ميتا.