وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 5 يناير، 2015 | آخر تحديث:
جينيفر أنيستون

بعد 10 سنوات من طلاقها من الممثل الوسيم براد بيت، عادت الممثلة الشقراء جينيفر أنيستون لتفتح قبلها عن تجربة الطلاق في حوارها مع برنامج "CBS Sunday Morning".

وتطرقت جينيفر أنيستون في حديثها مع لي كوان عن مشوارها الفني الكوميدي ونجاح مسلسلها الشهير " Friends" وعشقها لشطائر المستردة بالإضافة إلى دورها بفيلم "Cake".

كما تحدثت عن عملها كنادلة في أحد المقاهي لتؤمن قوت يومها في بداية مشوارها الفني، مؤكدة أن إدارة المقهى كانت تسمح لها بالذهاب لاختبارات التمثيل ثم تعود لتباشر عملها.

وأكدت أنيستون أن طلاق والديها وهي في التاسعة من عمرها كان سببا في صقل شخصيتها الكوميدية لأنها كانت طريقتها الوحيدة للتعامل مع الأزمة، مما فتح الحديث في واقعة طلاقها من براد بيت.

وطرح كوان الموضوع قائلا: "الحقيقة أن الأمر مازال يطاردك، أقصد أنني مطلق. إنه أمر مؤلم. لا أحب عندما يفتح الناس الموضوع أمامي. لكن الناس مازالوا يفعلون ذلك، أليس كذلك"؟

فردت جينيفر: "لم أجد الأمر مؤلما. أعتقد أنها قصة تلاحقك لأنها عنوان جيد. الأمر يميل أكثر إلى كونه موضوع جاذب لوسائل الإعلام".

ورغم محاولة أنيستون عدم الخوض في تفاصيل علاقتها ببراد بيت، أصر كوان على الضغط أكثر عليها بسؤاله لها "هل مازلتما تتحدثان؟ هل أنتما أصدقاء"؟

فقالت جينيفر: "نتبادل التهاني بيننا وكل هذه الأمور لكن ليس بشكل دائم. أقصد، هل مازلت تتحدث لزوجتك السابقة"؟