FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2006
سهير رمزي

أعربت الفنانة سهير رمزي عن دهشتها وصدمتها من قرار المسئولين في التليفزيون المصري بعدم عرض مسلسلات الفنانات المحجبات بدون سبب واضح.

وقالت سهير رمزي في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "علمت قبل بداية شهر رمضان أن مسلسلي "حبيب الروح" ضمن المسلسلات المعروضة في رمضان ، ولكني فوجئت باستبعاد المسلسل بدون سبب ، رغم أن قرار اللجنة أعطى المسلسل امتياز ، وأن مستواه الدرامي عالي جداً".

وتابعت : "المسلسل سيعرض في أكثر من عشر قنوات فضائية ، والفضائيات متاحه في كل منزل ولذلك أنا مطمئنة أن الناس ستشاهد حبيب الروح وسيحقق النجاح المطلوب ، ولكن صدمتي الحقيقية في أن المسلسل عال المستوى ورغم ذلك استبعد ، كما أن قرار استبعاد أعمال المحجبات قرار غير موضوعي رغم أن المسلسل إنتاج شركة "صوت القاهرة" وهناك أعمال أخرى أقل في المستوى تم عرضها".

وأضافت أنها حزينة للغاية ليس بسبب عدم عرض المسلسل ولكن لأسباب عدم العرض ، "فالمسئولين استندوا للشكل وليس للمضمون وهذا عيب" ، حسب قولها.

يذكر أن "حبيب الروح" قصة شريف عبد العظيم ، وسيناريو وحوار سلامة حمودة وإخراج تيسير عبود ، وبطولة سهير رمزي ومصطفى فهمي وبثينة رشوان وأحمد ماهر وأشرف عبد الغفور وزيزي البدراوي.

وتدور أحداث المسلسل حول الدكتورة روح الفؤاد (سهير رمزي) الناجحة على المستوى العملي كطبيبة والشخصي كزوجة لرجل اعمال وقفت بجانبه وساندته حتى امتلك مؤسسة كبيرة وكون ثروة طائلة ، ولكنها تتعرض لمنافسات شديدة من طبيب آخر على منصب مدير عام المستشفى التي تعمل بها والذي يتمكن بأساليب ملتوية من الحصول عليه ، ولكنها تقرر أن تكشف مشاريعه غير الشرعية والتي يستغل مهنته فيها كطبيب ليحققها من خلال بيعه لأعضاء المرضى والمتوفيين إلى مرضى آخرين أثرياء في مستشفى خاص.