محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 5 يناير، 2015 | آخر تحديث:
عمرو دياب

ضم الفنان الكبير عمرو دياب مجموعة من الأغاني الجديد ، سيتم تنفيذها قريبا، والتي سيستخدمها في مشاريعه الفنية المقبل.

قال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين لـFilFan.com إن الفنان عمرو دياب اختار 4 أغاني من كلماته، والتي سيستخدمها في عدة مشاريع، يتم تحضيرها حاليا.

خالد تاج الدين


وأوضح خالد تاج الدين أن الأغاني التي اختارها "الهضبة" 2 منهم من ألحان عمرو دياب نفسه، و2 من ألحان ملحنين جدد، يتعاون معهم عمرو دياب لأول مرة، وسيتم الكشف عن اسمهما قريبا.

كما أكد الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، أن عمرو دياب متكتم على تنفيذ هذه الأغاني، ولم يفصح لأحد عما إن كان سيضمها لألبومه الغنائي الجديد، أم ستكون ضمن أغاني المسلسل الذي يباشر عمرو دياب تحضيره حاليا.

من ناحية أخرى، فاجأ المطرب عمرو دياب جمهوره في مطلع عام 2015 بطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وطرح عمرو دياب أغنيته الجديدة بطريقة السينجل بعنوان "يا حب دوبنا" وتم إذاعتها عبر إذاعة دياب وإذاعة 9090 وإذاعة روتانا. (التفاصيل)

أعلن المطرب عمرو دياب عن موعد مفاجأته لجمهوره، مؤكدا استعداده لطرح أحدث أغانيه الوطنية "بلاش تبعد" الثلاثاء 6 يناير الجاري.

وزف عمرو دياب الخبر السعيد لمحبيه عبر خدمته الإخبارية الجديدة التي دشنها من أيام واختار لها اسم "عالم عمرو دياب".

وبعد أن أبقى النجم الكبير عمرو دياب جمهوره في شغف وتلهف، بعد إعلانه الأخير الذي أطلّ فيه في الشوارع والميادين، ويحمل فقط عبارة "Coming Soon"، أفرج "الهضبة" أخيرا عن مفاجأته والتي ستكون مع شركة "فودافون". (التفاصيل).

ونجح ألبوم عمرو دياب الجديد "شفت الأيام" في تربع قمة طباعة الألبومات بألبومه الأخير، والذي حمل اسم "شفت الأيام"، وطبع منه 100 ألف نسخة.

وتأتي نسخ ألبوم دياب متماشية مع أعداد مشاهداته على موقع "YouTube" الذي حقق ما يقرب من 25 مليون مشاهدة، ربما بفضل أغنية "أنا مش أناني" التي كان لها النصيب الأكبر بـ 4 ملايين مشاهدة. (اعرف ترتيب الألبومات وفقا لأرقام نسخ طباعتها).