محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 5 يناير، 2015 | آخر تحديث: الاثنين، 5 يناير، 2015
أحمد عز وزينة

استكمالا لمسلسل قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة، والتي بدأت منذ عام، حددت المحكمة جلسة جديدة للحكم في التهمة الموجهة لشقيقة زينة.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر تحديد جلسة السبت المقبل والموافق 11 يناير، للنطق بالحكم في قضية الشهادة الزور، التي اتهم فيها الفنان أحمد عز شقيقة زينة ياسمين بشهادة الزور والإدعاء بزواجه من زينة، بحسب "أخبار اليوم".

واتهم أحمد عز شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات الزواج بالتزوير، خاصة أن بعضهم أقر بأن هناك حفل زواج لهما أقيم وحضره بعض أصدقائهما، مؤكدا أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم. (التفاصيل)

أزمة إثبات النسب بين زينة وعز ظهرت للعلن في يناير 2014 بعدما عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وهي حاملة ابنيها عز الدين وزين الدين، وطالبت القضاء بإثبات نسبهما للممثل الشهير عبر قضية رسمية رفعتها بعد نفي عز ارتباطه أو زواجه منها.

وتغيب عز للمرة الثانية عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، في القضية المقامة ضده من الممثلة زينة لإثبات نسب طفليها. (التفاصيل)

بعد تغيب الممثل أحمد عز للمرة الثانية عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، ظهرت صور جديدة للفنان الشهير مع الممثلة زينة في صور يعتقد أنها لشهر عسلهما.

الصور هذه المرة كانت أكثر وضوحا، وظهر فيها الثنائي وهما بملابس البحر ويجلسان على الشاطئ، وظهرا في لقطات أخرى وهما يتسوقان، كما ظهر عز في صور أخرى مع ياسمين شقيقة زينة، بالإضافة إلى ظهور مصطفى شقيق أحمد عز في صور أخرى معهما. (التفاصيل)