محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 5 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أبطال "ولاد رزق"

على الرغم من برودة الطقس، يباشر فريق عمل فيلم "ولاد رزق" تصوير أحداثة، لاتمام تصويره في أسرع وقت.

وعلم FilFan.com أن المخرج طارق العريان مخرج الفيلم قرر تكثيف عدد ساعات التصوير، لتصل إلى 20 ساعة يوميا، لكي ينتهي التصوير خلال أسبوعين على أقصى تقدير.

ويرجع السبب وراء اتخاذ هذا القرار هو ارتباط معظم أبطال الفيلم بأعمال تليفزيونية من المقرر تصويرها إبتداء من الشهر المقبل، ليتم عرضها في موسم رمضان 2015، مما يستلزم انتهاء تصوير معظم مشاهد الفيلم قبل أن يبدأوا في أعمالهم الأخرى.

فيلم "ولاد رزق" يضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

ويجسد عمرو يوسف من خلال أحداث الفيلم شخصية شاب نصاب، يتصارع مع مجموعة من المحتالين في أحداث العمل، وتنشأ بينهم الكثير من الصراعات.

فيلم "ولاد رزق" مشروع فني كان من المقرر أن يقدمه المخرج والمنتج طارق العريان منذ 3 سنوات، وكان من المقرر أن يلعب بطولته كل من عمرو سعد، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، قبل أن يتأجل المشروع بالكامل، ولم يتم الكشف عن السبب وقتها.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم "الحفلة" الذي عرض مطلع عام 2013، وشارك في بطولته جومانا مراد ودينا الشربيني وروبي ومحمد رجب.

أما آخر أفلام عمرو يوسف فيلم "برتيتة" الذي عرض في 2012، من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وأحمد صفوت وأحمد السعدنى، من تأليف خالد جلال، وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج شريف مندور.