وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 5 يناير، 2015 | آخر تحديث:
براد بيت مع ديفيد أويلو

فاجأ الممثل الوسيم براد بيت الحضور في مهرجان " Palm Springs" السينمائي الدولي بغناء اسم الممثل ديفيد أويلو لمساعدتهم في نطق اسم الممثل الصاعد بطريقة صحيحة.

وأثناء تقديم براد بيت جائزة "أفضل ممثل صاعد" لديفيد أويلو، الأحد 4 يناير، قال لجمهوره: "أعرف أن هناك أمرا عالقا في أذهانكم جميعا، ألا وهو كيف ينطق اسمه"؟

ومنح براد بيت فرصة العمر لديفيد أويلو لتعريف الجمهور كيفية نطق اسمه بطريقة صحيحة، قبل أن يسلمه الجائزة التي نالها عن تجسيده للمناضل مارتن لوثر كينج في الفيلم الذي ينتجه براد بيت.

وبدأ براد بيت مع الجمهور بنطق اسم أويلو بالطريقة الصحيحة مطالبا إياهم بنطقه أمامه، لكن النتيجة لم تكن مرضية للممثل الوسيم الذي قال: "الأمر أسوأ مما توقعت".

ولتسهيل الأمر على الجمهور، ابتكر براد بيت هتافا باسم أويلو يشبه هتافات مشجعي الكرة، وطالب الجميع بالغناء معه ليتعلموا منه كيفية نطق الاسم بشكل صحيح.

وبالطبع عندما اعتلى ديفيد أويلو المسرح بدى عليه السعادة البالغة من غناء براد بيت لاسمه، قائلا: "تعلم أنك وصلت للقمة عندما يغني براد بيت اسمك".

ويبدو أن براد بيت أصبح يعشق تقديم الفنانين بطريقة مرحة، وذلك بعد أن قدم المطربة البربادوسية ريانا في حفلها الغنائي الخيري "Diamond Ball" الذي أحيته في بيفرلي هيلز.

وتفاجأ جمهور ريانا باعتلاء براد بيت المسرح لتقديم فقرتها، قائلا: "سألت نفسي مرارا وتكرار نفس السؤال الذي يجول بخاطركم، ما العطل الذي تسبب في ووصل المطاف بها إلى هنا"؟ (شاهد كيف قدم براد بيت المطربة ريانا).