وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 4 يناير، 2015 | آخر تحديث:
ريكي مارتن

بعد انتشار شائعة وفاة المطرب ريكي مارتن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفى المتحدث الرسمي للمطرب البورتوريكي الشائعة مؤكدا أنه بصحة جيدة.

وسخر ريكي مارتن من شائعة وفاته بنشر صورة من أحد الجزر الساحرة وعلق عليها: "أهلا بكم من الجنة".

وانتشرت شائعة وفاة مطرب أغنية " Livin' la Vida Loca"، الجمعة 2 يناير، بعد تدشين صفحة "ارقد بسلام يا ريكي مارتن" على موقع "Facebook"، التي اجتذبت ما يقرب من مليون متابع في الساعات الأولى من إنشائها.

وجاء في وصف الصفحة: "في حوالي الساعة الـ 11 صباحا يوم الجمعة الموافق 2 يناير 2015 توفى مطربنا المحبوب ريكي مارتن".

وما زاد من حبكة الشائعة ظهور تقرير مصور على موقع "YouTube" لحادث السيارة المزعوم الذي من المفترض أنه أودى بحياة صاحب الـ 43 عاما.

وبالفعل بدأ العديد من محبي المطرب اللاتيني في كتابة تعازيهم الحارة على حساباتهم بموقع "Facebook" لفقدان مطربهم المفضل مطلع العام الجديد، بينما شكك الكثيرون في صحة الخبر الذي لم يؤكده أي مصدر صحفي موثوق به.

وقطع المتحدث الرسمي باسم ريكي مارتن الشك باليقين وقال في بيان نشره السبت 3 يناير: "لقد انضم إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين طالتهم مثل هذه الشائعات. إنه مازال حيا وبصحة جيدة، لا تصدقوا كل شيء تقرؤونه عبر الانترنت".

وكان ريكي مارتن قد شارك في إحياء الدورة الـ13 من مهرجان موازين الغنائي الدولي، في حفله الذي أقيم 6 يونيو 2014.

وقال عن تصريحات هيفاء وهبي حول الاستقبال الفاتر من طاقم تحكيم برنامج "The Voice": "في الحقيقة لم أهتم بطريقة الاستقبال وأعتقد أنها كانت جيدة"، حسب ما ورد بالنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط. (التفاصيل).

ومن المعروف أن هيفاء وجهت اللوم لكل من شيرين وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وكاظم الساهر فور انتهاء الحلقة الختامية من برنامج "The Voice"، وأبدت استياءها من تجاهل حكام البرنامج للنجم العالمي ريكي مارتن، وعدم استقبالهم له بالشكل اللائق رغم حديثه بالعربية. (التفاصيل)

وردت شيرين عبد الوهاب على انتقادات هيفاء لهم قائلة: "على هيفاء ألا تهاجمنا، وكان عليها الترحيب بالنجم العالمي على طريقتها، فتنتظره بعد البرنامج، وتصطحبه لحفل عشاء (عشان تقوم معاه بالواجب)". (التفاصيل).