وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 4 يناير، 2015 | آخر تحديث:
الإعلامي معتز الدمرداش مع فريق عمل البرنامج

أكد فريق عمل برنامج "مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش وقف بث البرنامج على شاشة قناة "الحياة 2"، وذلك بعد ثلاث سنوات من تقديمه.

وجاء القرار بوقف البرنامج بعد الخلاف بين إدارة القناة ومقدم البرنامج على العائد المادي، رغم عدم انتهاء مدة العقد المبرم بين الطرفين الذي كان من المقرر أن ينتهي في عام 2017.

وقررت القناة إنهاء تعاقدها مع معتز الدمرداش بعد فشل المفاوضات بينهما على مدار أسبوعين من أجل تخفيض قيمة عقده، إلا أنه رفض الأمر، فتم إلغاء التعاقد نهائيا.

آخر إجتماعات فريق عمل "مصر الجديدة"


واجتمع الدمرداش مع فريق عمل البرنامج مساء أمس السبت، بمدينة الإنتاج الإعلامي لإعلامهم بوقف البرنامج وتوديعهم في آخر اجتماع معا، كما حرضوا على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض.

وكتبت لميس سلامة، مراسلة البرنامج عبر حسابها الخاص بموقع Facebook: "وداعًا برنامج مصر الجديدة مع معتز الدمرداش"، بينما قام كريم الشيخ مراسل البرنامج بنشر صور آخر الاجتماعات التي عقدها فريق عمل البرنامج مع الإعلامي معتز الدمرداش.

وكتب عماد البطراوي مراسل البرنامج عبر حسابه الخاص بموقع "Facebook": " الحمد لله على كل شي .. كانت تجربة عمل ناجحة جداً واستفدت منها كثيرا وسأفتقد برنامج مصر الجديدة وستفتقده شاشة الحياة ٢ ".

من المعروف أن برنامج "مصر الجديدة" بدأ إذاعته عام 2011 عقب ثورة 25 يناير، ليعبر عن جميع الآراء السياسية التي تتماشي مع مبادئ الثورة المصرية، وكان يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، ورافقه في التقديم عدد من الإعلاميين وعدد من أساتذة الإعلام منهم نائلة عمارة.