FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 4 يناير، 2015 | آخر تحديث:
لاميتا فرنجية مع زوجها

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية عن صور جديدة تجمعها بعريسها.

ونشرت لاميتا عبر حسابها بموقع الصور الشهير Instagram، صور زفافها الذي أقيم في باريس.




وكانت لاميتا قد زادت من فضول متابعيها، حينما نشرت صور رومانسية مع زوجها على أحد شواطئ جزيرة "بوكيت" بتايلاند وسط الألعاب النارية احتفالا بليلة رأس السنة.

وفي ذات السياق، كانت لاميتا قد صرحت في حوار لمجلة "لها"، أنها تعرفت على زوجها في دبي قبل عام ونصف، وارتبطا سويا بصداقة قبل أن يتوجا قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف مدني بباريس في نوفمبر.

قضت لاميتا أسبوعين في باريس بعد الزفاف، ثم سافرت إلى موناكو لتأدية دورها كعضو في لجنة المهرجان التحكيمية، لتستعد للسفر إلى تايلاند لمواصلة شهر العسل.

لاميتا فرنجية فاجأت الجميع بخبر زواجها، وقررت اخفاء هوية زوجها مكتفية بنشر صور تجمعها بعائلتها، ولكن فيما يبدو أنها عدلت عن رأيها بعد نشرها صور تجمعهما سويا. (التفاصيل).

لاميتا اشتهرت منذ مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2005. وكانت أول بطولة سينمائية لها أمام الفنان رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، وشاركت بعدها في عدد من الأفلام مثل "محترم إلا ربع" ، "365 يوم سعادة"، "أنا بضيع يا وديع"، وفي مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع محمد هنيدي.

وكانت ميريام فارس قد سبقت لاميتا في طريقة إعلانها لزواجها عبر صفحتها بموقع Facebook بنشر صورة لها وهي ترتدي خاتم زواجها بشهر العسل، (التفاصيل) ، ومن بعده نشرت كليب لمقتطفات من حفل زفافها. (شاهده).