نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 2 يناير، 2015 | آخر تحديث:
"السلطان سليمان" يحتفل برأس السنة مع ابنائه الأمراء

احتفل الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربياً "بالسلطان سليمان" بالعام الجديد برفقه زوجته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل أو كما عرفت بتجسيدها لشخصية "القاضية فريدة" فى المسلسل التركى "القبضاى"، بالإضافة إلى زملائه الممثلين أراس بولوت إينيملى أو "الأمير بيازيد"، وإنجين أوزتورك أو "الأمير سليم".

من المعروف أن نجوم مسلسل حريم السلطان تربطهم علاقه صداقة قوية حتى بعد انتهاء المسلسل، فهم دائماً ينتهزون الفرص ليجتمعوا سوياً فى أى مكان وزمان.

ونشر كل من هاليت وزوجته بيرجوزار على حسابيهما بموقع "Instagram" صورا جمعتهما بأصدقائهما أثناء إحتفالهم بليلة رأس السنة.
[Image_2]
يُذكر أن هاليت مبتعد عن الشاشات منذ انتهاء الجزء الرابع والأخير من مسلسله الناجح "حريم السلطان"، وكان هاليت قد تبرع بلحيته إلى متحف تماثيل الشمع الخاص بشخصيات مسلسل "حريم السلطان".

فاللحية الموجود على ذقن تمثال "السلطان سليمان" بالمتحف ليست لحية صناعية، بل إنها لحية هاليت الحقيقة التي حلقها بعد انتهاء المسلسل.

والتقط هاليت الصور مع لحيته التي تركها على تمثال شخصيته في المسلسل، ليؤكد لجمهوره أنها لحيتها الأصلية. (شاهد صورة هاليت أرجنتش مع لحيته الأصلية على تمثال الشمع).

ومن المعروف أن معرض تماثيل الشمع الخاص بشخصيات المسلسل أصبح الآن وجهة سياحية للقادمين إلى تركيا من محبي المسلسل حول العالم، والذين يحرصون على زيارته والتقاط الصور مع التماثيل.

الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" يُعرض على شاشة MBC مصر.