مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 2 يناير، 2015 | آخر تحديث: الجمعة، 2 يناير، 2015
إليسا

من الطبيعي أن يظهر الشخص بنفس الثياب في العديد من المناسبات، فمن الصعب أن تحتوي خزانة الملابس على ثياب تُلبس لمرة واحدة طوال العمر! ولكن في المناسبات التي تلقى اهتماما جماهيريا يحرص النجوم على عدم تكرار ثيابهم، وذلك باستثناء المغنية اللبنانية إليسا!

ظهرت إليسا مؤخرا في العديد من المناسبات بملابس ارتدتها مسبقا أو قبلها بالقليل من الأيام، ولم تحرص على ارتداء نفس الثوب فقط! بل نفس الإطلالة سواء في تصفيفة الشعر أو الاكسسوارات المصاحبة وكذلك ألوان المكياج، وكان آخرها في إطلالة رأس سنة 2015.

أحيت إليسا حفلا في دبي مرتدية فستان فضي طول مكشوف الظهر ويحمل هذا الفستان توقيع دار أزياء إيميليو بوتشي، وهو نفس الفستان الذي ارتدته في الحلقة التي أحيتها ببرنامج Arab Idol. (التفاصيل)

وتعرضت إليسا أثناء غنائها لموقف محرج، وسقطت على المسرح أثناء غنائها "بتمون"، شاهد الفيديو، وجاء تعليقها على هذا الأمر فلسفيا بعض الشيء مستعينة بحكمة للصيني كونفيشيوس. (اعرف رد إليسا)

وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر إليسا في حفل رأس السنة الذي ينتظره ملايين من محبيها بفستان مكرر! ففي عام 2014 الذي أحيته أيضا في دبي، ظهرت أيضا بفستان كانت ارتدته قبلها بأشهر في حفل توزيع جوائز BIAF اللبنانية.

وتكرر الأمر مجددا في 2014، وذلك بظهورها في حلقة Arab Idol بفستان ارتدته قبلها في عرض أزياء Vogue Fashion بدبي، بفستان من تصميم دار أياء فيليب بيلين.

ورغم أهمية حفل افتتاح مهرجان "هلا فبراير" الغنائي بالكويت، ارتدت إليسا نفس الفستان الذي ارتدته في ختام برنامج The X Factor!

ومرة أخرى، في سهرة إليسا بالموسم التاسع من Star Academy ارتدت Jumpsuit فضية اللون كانت ارتدها قبلها بأيام في حفل أحيته بالمغرب ونشرت صوره عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.