وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 1 يناير، 2015 | آخر تحديث:
المطرب جورج وسوف

رغم اعتياد سلطان الطرب جورج وسوف على هوس المعجبين به، إلا أنها بالتأكيد المرة الأولى التي يخوض فيها تجربة تقبيل قدمه من أحد المعجبين.

وتفاجأ جورج وسوف برد فعل المعجب لحظة صعوده على المسرح في حفله الغنائي للجالية العربية في السويد، والذي شارك به المطرب ملحم زين.

وظهر في فيديو انتشر لجورج وسوف على موقع "YouTube" فقدان أحد معجبيه عقله عندما رأى مطربه المفضل واقفا أمامه على المسرح، فقام بدون سابق إنذار بتقبيل قدم جورج وسوف على المسرح.

وما أن قبل المعجب قدم جورج وسوف، حاول منظمو الحفل التدخل سريعا لمساعدته على النهوض ومنعه من تقبيل حذاء وسوف.

وغنى جورج وسوف لجمهوره لمدة ساعتين متواصلتين كما تلقى الهدايا وقوالب الحلوى من جمهوره احتفالًا بعيد ميلاده، ويعد الحفل بمثابة تكذيب لشائعات تدهور الحالة الصحية لوسوف.

من ناحية أخرى، بعد فترة علاج طويلة وابتعاد عن الفن والحفلات، عاد الفنان الكبير جورج وسوف لاستئناف نشاطه الفني من جديد وإحياء الحفلات الغنائية.

وأحيا "وسوف" السبت 27 ديسمبر في إمارة دبي ليلة رأس السنة قادما من العاصمة الفرنسية باريس، وتحديدا في المركز التجاري العالمي بإمارة دبي. (التفاصيل).

وتم استقبال جورج وسوف بحفاوة منذ لحظة وصوله لمطار دبي، نظرا لحالة السعادة التي يشعر بها محبيه، خاصة بعد أن عاد لاستئناف نشاطه والغناء لجمهوره.