وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 1 يناير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عز مع زينة

بعد تغيب الممثل أحمد عز للمرة الثانية عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، ظهرت صور جديدة للفنان الشهير مع الممثلة زينة في صور يعتقد أنها لشهر عسلهما.

الصور هذه المرة كانت أكثر وضوحا، وظهر فيها الثنائي وهما بملابس البحر ويجلسان على الشاطئ، وظهرا في لقطات أخرى وهما يتسوقان، كما ظهر عز في صور أخرى مع ياسمين شقيقة زينة، بالإضافة إلى ظهور مصطفى شقيق أحمد عز في صور أخرى معهما.

والتقطت الصور لعز وزينة على الشاطئ في إيطاليا، وتحديدا بجزيرة سردينيا، وفى صور أخرى كانا في أمريكا خلا زيارتهما لاستوديوهات يونيفرسال التي يقصدها الكثير من العرب خلال السفر لأمريكا، وكان في الصور أيضا ياسمين شقيقة زينة، التي كانت تقوم بالتقاط الصور التذكارية لهما، حسب ما ورد بصحيفة "اليوم السابع".

الفنان أحمد عز سبق أن قال بعد انتشار صوره الأولى مع زينة أن تلك الصور لا تعني شيئًا لأن لديه الكثير من الصور المماثلة مع كل زميلاته في العمل، رغم أنه سبق أن قال للنيابة أنه لم يتقابل مع زينة إلا من أجل فيلمي "الشبح"، و"المصلحة".

أزمة إثبات النسب بين زينة وعز ظهرت للعلن في يناير 2014 بعدما عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وهي حاملة ابنيها عز الدين وزين الدين، وطالبت القضاء بإثبات نسبهما للممثل الشهير عبر قضية رسمية رفعتها بعد نفي عز ارتباطه أو زواجه منها.

وتغيب عز للمرة الثانية عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، في القضية المقامة ضده من الممثلة زينة لإثبات نسب طفليها. (التفاصيل).

وكان من المقرر أن تقام الجلسة السرية صباح اليوم الثلاثاء، إلا أن أحمد عز تغيب عنها، ودون إعلان السبب.