وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد صبحي ورامي صبري ومحمد كريم

كشف العديد من الفنانين لـ Filfan.com عن أمنياتهم للعام الجديد والتي تمحور معظمها حول استقرار الأوضاع وعودة السينما والحفلات للازدهار مرة أخرى، وذلك خلال لقاء FilFan بهم في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وتمنى الساخر ونهو تشونج في عام 2015 أن يتمرن أكثر ويواظب على التمرينات الرياضية في صالة الجيمانيزيوم، وأن يحافظ على نظامه الغذائي الصحي.

كما تمنى أن يعجب الجمهور ببرنامجه التلفزيوني الجديد الذي يعمل عليه حاليا من أجل عرضه في 2015.

وكعادته دائما في استعراض ثقافته المسرحية، لم يترك الفنان محمد صبحي عام 2015 دون أن يطلب منه أمنية ربما لن يفهمها العام الجديد.

وأكد صبحي أنه يتمنى أن تنعم مصر بالهدوء بعد العاصفة وليس الهدوء الذي يسبق العاصفة.

وكشف خالد أبو النجا أنه يتمنى عدم عودة عام 2014 مرة أخرى، وأن يكون 2015 عاما مختلفا.

وقال: "أتمنى أن نصل لمعاني الأفلام التي قدمتها من انتهاء الاستقطاب وأن تعود قردتنا على فهم بعض"، كما تمنى أن يعم السلام في مصر والوطن العربي.

أما مقدم البرامج محمد كريم ففضل أن يكون أكثر بساطة وترك أمنياته للعام الجديد مفتوحة، مقترحا أن أي شيء جيد حصل في 2014 أن يستمر في العام الجديد.

وقال كريم: "أي شيء جيد حصل في 2014 سنكون سعداء به، وأي شيء ضايقنا لابد أن ننساه، فأنا بالنسبة لي عام 2014 كان جيدا".

وفسر: "حققت الكثير من النجاحات من بينها الموسم الجديد من برنامج أحلى صوت والحملة الإعلانية التي صورتها لمتسوبيشي، بالإضافة إلى لقب سفير النوايا الحسنة للشرق الأوسط".

ومن جانبها تمنت الممثلة أمينة خليل أن يكون العام الجديد أفضل علينا كلنا، قائلة: "أتمنى أن تكون عائلتي بخير وأصدقائي بخير وعملي بخير، بالتأكيد كلنا نتمنى ذلك".

أما المطرب رامي صبري فأكد أنه يرغب في وصول العام جديد بسرعة، قائلا: " أتمنى مثل كل عام أن تأتي سنة 2015 بسرعة لأننا مللنا من الأربع سنوات الماضية، نريد أن ننتج وأن نعمل بجد وأن نصبح الأفضل في العالم كله".

وشدد صبري: "نريد أن نعمل فقط".

وفضل الفنان فراس سعيد استغلال العام الجديد في تمنى أمنيتين، أولهما عامة للبلاد العربية كلها، والثانية فنية.

إذ قال فراس لـ FilFan.com: أتمنى عودة الهدوء للأمة العربية، وأن تعود السينما المصرية لازدهارها مرة أخرى.