وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
صفية العمري

أكدت الفنانة صفية العمري أن فيلم "البيه البواب" من أحب الأفلام إلى قلبها بسبب خفة ظله والذكريات الجميلة التي مرت بها أثناء تصوير الفيلم.

وفتحت صفية العمري قلبها عن تجربتها في التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، قائلة: "أصابع أحمد زكي معلمة على خدي حتى الآن"، في إشارة منها إلى مشهد صفعه لها خلال أحداث الفيلم.

كما أكدت العمري على اعتزازها أيضا بمشاركة أحمد زكي في مسلسلهما "الأيام"، حسب تصريحاتها لحلقة الثلاثاء من برنامج "إنت حر" الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل على قناة "CBC Two".

وعن مسلسلات رمضان الماضي، أكدت العمري أنها حرصت على مشاهدة مسلسلات "سجن النسا" و"صاحب السعادة" و"فيفا أطاطا"، وأشادت بخفة ظل المسلسل الذي أطل به الممثل الكوميدي محمد سعد على جمهوره، مؤكدة أن مصر كانت تعيش حالة من النكد، والمشاهدون كانوا بحاجة لأعمال كوميدية.

وحول دورها في مسلسل "ليالي الحلمية"، قالت: "أسعد أيام حياتي كانت في هذا العمل، لأني شبعت تمثيل فيه، وكل أنواع المراحل العمرية التي عشتها بالعمل، كان مسلسلا عظيما ورائعا وشمل كل شيء، سواء سياسيا أو اجتماعيا".

وأضافت: "لو عشت طوال عمري ومت، يكفيني أنى قمت بعمل هذا المسلسل، ويكفى أيضا أن يتذكر الجميع حتى الآن دوري واسمي بالعمل، فما زال الجمهور يذكرني باسم "‫نازك السلحدار".

وفاجأت صفية العمري المشاهدين باعترافها أنها لم تكن تفكر في التمثيل، بل تقدمت للعمل كمذيعة في التلفزيون فاكتشفها المنتج رمسيس نجيب بعد أن رأى صورتها في مجلة "آخر ساعة".