خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
راندا البحيري وإدوارد ومها أحمد في مباراة الملاكمة

قررت النجمة راندا البحيري أن تكشف عن جانبها العنيف في ليلة رأس السنة، بخوضها لمباراة ملاكمة بمعاونة صديقها الفنان إدوارد.

راندا البحيري تشكل فريقا مع إدوارد في مباراة الملاكمة


وستخوض راندا مباراة الملاكمة مع إدوارد ضمن أولى حلقات برنامج المسابقات الجديد "Cash of Splash" من تقديم الممثلة نجلاء بدر، والذي سيذاع الليلة على قناة "MBC مصر".

ونشرت راندا البحيري عبر حسابها الشخصي على Facebook صورا لكواليس مباراتها مع إدوارد، وظهرت في إحدى الصور الفنانة مها أحمد، والتي يبدو أنها ستكون خصمتهما.

وكانت راندا البحيري نوّهت قبل أيام عن السهرة التي ستجمعها بإدوارد ومها أحمد ونجلاء بدر والمطربان الشعبيان "أوكا" و"أورتيجا" في ليلة رأس السنة على قناة "MBC مصر"، دون أن توضح أنها ستكون في برنامج "Cash or Splash". (شاهد راندا البحيري مع إدوارد ومها أحمد ونجلاء بدر و"أوكا" و"أورتيجا")

على الجانب الآخر، تواصل راندا البحيري تصوير دورها في الجزء الثاني من المسلسل التليفزيوني "سلسال الدم" أمام الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

هل ستفوز راندا مع إدوارد في ليلة رأس السنة؟


وبرنامج نجلاء بدر الجديد "Cash or Splash" هو النسخة العربية لبرنامج ياباني من الأساس ينتمي لنوعية برامج المسابقات والألعاب الخطرة، التي تعتمد على اللياقة البدنية وما شابه، ويشارك فيه متسابقين من مختلف المحافظات المصرية.

وسيُعرض البرنامج على شاشة "MBC مصر" نهاية ديسمبر الجاري في 96 حلقة على مدار 6 أشهر.

تجدر الإشارة أن نجلاء بدر دخلت التمثيل من بوابة التقديم التليفزيوني، وكان آخر برامجها "سكووب" مع ريا أبي راشد في 2008، والذي يُعرض على "MBC".