محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 ديسمبر، 2014
لوسي وحمادة هلال وحجاج عبد العظيم مع المخرج محمد النقلي

استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2015، يستعد فريق عمل مسلسل "ولي العهد" لتصوير مشاهده، والذي يعود به الفنان حمادة هلال للتليفزيون بعد غياب 12 عاما.

قال الفنان أحمد عصام الذي يشارك في بطولة المسلسل لـFilFan.com إن المسلسل تحدد له أن يبدأ تصويره في مطلع العام الجديد، وتحديدا يوم 10 يناير المقبل.

أحمد عصام


وأشار أحمد عصام إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من الأسر المصرية، والمشاكل التي تواجها في مختلف الطبقات.

ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم، حمادة هلال، لوسي، إنتصار، علا غانم، ياسر جلال، حجاج عبد العظيم، ريم البارودي، إدوارد، مي سليم، كريم أبوزيد، طارق صبري، عبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

ومسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي.

ويعد مسلسل "ولي العهد" ثاني عمل تليفزيوني يقدمه حمادة هلال بعد مشاركته الأولى في مسلسل "بدارة" (2002) بطولة معالي زايد وخالد زكي ومحمد نجاتي.

فيما قدم حمادة هلال العديد من الأفلام السينمائية، "عيال حبيبة"، "العيال هربت"، "الحب كده"، "حلم العمر"، "أمن دولت"، "مستر أند مسز عويس".

أما آخر أفلامه السينمائية فحمل اسم "حماتي بتحبني"، ولعب بطولته إلى جانب كل من الفناة الكبيرة ميرفت أمين وإيمان العاصي وسمير غانم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي.