محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

للمرة الثانية تغيب الممثل أحمد عز عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، في القضية المقامة ضده من الممثلة زينة لإثبات نسب طفليها.

وكان من المقرر أن تقام الجلسة السرية صباح اليوم الثلاثاء، إلا أن أحمد عز تغيب عنها، ودون إعلان السبب.

وقال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي، إن أحمد عز تغيب عن حضور الجلسة، ولم يرسل محاميا عنه للإبلاغ عن بسبب عدم حضوره، فيما حضرت الفنانة زينة وطفلاها ومحاميها، ورفضنا إجراء تحليل الحمض النووي لها ولطفليها، لأنه لابد من حضور الطرف الآخر، بحسب "العربية".

وأكد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي، أن جهاز الطب الشرعي سيحدد جلسة ثالثة وأخيرة لإجراء التحليل، وإذا تغيب عنها أحمد عز ، سيتم إرسال تقرير بذلك للمحكمة لاتخاذ ما تراه مناسبا.

ومن ناحية أخرى، اعتبر النجم أحمد عز أن اتهام الفنانة زينة له بزواجه منها سرا، وإنجابه منها توأم هو ابتلاء من الله. (التفاصيل)

وكان أحمد عز اعتذر عن عدم حضور جلسة 16 ديسمبر التي حددتها المحكمة لسحب عينة "DNA" منه، وكان مبرر هيئة دفاعه هو عدم وجود مستند يثبت زواجه من زينة، والتي أثبتت بدورها حضورها إلى مصلحة الطب الشرعي.

وفجّر المستشار مرتضى منصور محامي أحمد عز مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن موكله على استعداد لإجراء تحليل الـ "DNA"، ولكن بعد أن يقوم رجل أعمال هارب خارج البلاد وشقيق وزير سابق في حكومة رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف بإجراء التحليل.

طالع أيضا:
صورة- زينة تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز قبل إجرائها لتحليل الـ DNA
محامية أحمد عز: موكلي سيطلب إجراء تحليل الـ DNA بالولايات المتحدة الأمريكية
محامي زينة: تحديد 16 ديسمبر موعدا لإجراء تحليل الـ DNA لأحمد عز
منة فضالي: لهذا أنا متضامنة مع أحمد عز ضد زينة
أحمد عز يقاضي شقيقة زينة لـ "شهادة الزور"
بالفيديو- أحمد عز: أقسم بالله لم أتزوج زينة
أحمد عز يغيّر شرطه لإجراء تحليل الـDNA في قضية "توأم زينة"

وتجدر الإشارة أن قضية نسب أحمد عز وزينة تفجرت، بعد أن عادت الممثلة الشابة من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر يناير الماضي، وبصحبتها توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت في شرطة الجوازات في مطار القاهرة بأنهما أبناء أحمد عز.