خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قبل ساعة عن استرجاعها لحسابها على Instagram، بعد أن تمّ اختراقه من قبل قراصنة.

وزفت نانسي الخبر السعيد لجمهورها عبر Twitter قائلة: "يسعدني أن أبلغكم أنني استرجعت حسابي على Instagram، يا لها من طريقة غريبة كي أنهي بها العام!".


وأشارت نانسي عجرم أن من ساعدها على استرجاع حسابها على Instagram هو النجمة الإماراتية وزميلتها في لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" أحلام.

وغرّدت نانسي: "شكرا لأحلام على اتصالها بي في وقت مبكر اليوم للاستعلام عن المشكلة، ولتوفيرها كامل الدعم والمساعدة لي".


وكان حساب نانسي عجرم على موقع Instagram الشهير للصور تعرّض في صباح اليوم للسرقة والاختراق من قبل مجهولين يقولون إنهم قاموا بفعلتهم بسبب إعجابهم الشديد بها.

وأعلنت نانسي سرقة حسابها على Instagram عبر حسابها على Twitter قائلة: "صباح الخير، يؤسفني أن أعلمكم أن حسابي على Instagram تعرض للاختراق، ولكننا نعمل على حل المشكلة".


وقام القراصنة بتغيير صورة البروفايل الخاصة بنانسي عجرم على Instagram، ونشروا مقاطع صوتية عليه للتأكيد أنهم اخترقوه لحبهم وإعجابهم بنانسى عجرم.

وتجدر الإشارة أن نانسي عجرم ليست أول فنانة عربية يتم اختراق حسابها على Instagram، فسبقتها مواطنتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

وقامت سيرين عبد النور فور اختراق حسابها على Instagram بإخطار معجبيها بهذا الشأن عبر حسابها على Twitter، وأعلنت عن إطلاقها لحساب جديد على موقع الصور الشهير.

وكانت نانسي عجرم أحيت مساء الخميس 25 ديسمبر الجاري أول حفلات كريسماس 2014 في القاهرة بداخل أحد الفنادق الكبرى مع المطربة الشعبية بوسي والفنانة الاستعراضية دينا. (شاهد صور الحفل)

وانتهت نانسي أخيرا من المشاركة بالتحكيم في الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية "Arab Idol"، والذي انتهى بفوز المتسابق السوري حازم شريف، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من جانب المشاهدين، وكان ينافسه على لقب "محبوب العرب" في المرحلة النهائية من البرنامج كلا من الفلسطيني هيثم خلايلي والسعودي ماجد المدني.