وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 29 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
صورة مايلي سايرس التي حذفها "إنستجرام"

لم تدم حملة دعم التعري التي ساهمت بها المغنية الشابة مايلي سايرس عبر حسابها على موقع "Instagram"، وذلك بعد أن قرر موقع الصور الشهير حذف صورتها العارية.

ونشرت صاحبة الـ 22 عاما صورة لها بالأبيض والأسود وهي مستلقية على ظهرها عارية الصدر، ضمن حملة "تحرير الصدور" التي دعمتها بصورتها العارية.

وعلقت مايلي سايرس على الصورة كاتبة: "شخص ما قديم بالتأكيد سيبلغ عن هذه الصورة لكن لا يهم"، ثم أضافت وسام "#حرروا_الصدور".

ولم تكن سايرس الوحيدة من المشاهير التي دعمت الحملة، إذ نشرت مقدمة البرامج الكوميدية تشيلسا هاندلر صورة عارية الصدر لها وسط الثلوج وعلقت عليها: "افتقدت كلبي شانك في الجبال".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تحذف إدارة الموقع صورة عارية لتشيلسا التي نشرت في نوفمبر الماضي صورة تحاكي الرئيس الروسي فلاديمير بوتن أثناء رحلة صيده على ظهر الحصان عاري الصدر وسط البراري، وعلقت عليها: "أي شيء يفعله الرجال يحق للنساء أن تفعله بشكل أفضل"، ثم اتهمت الموقع بالعنصرية ضد النساء بعد حذفه لصورتها العارية.

وبالمثل تعرضت المطربة البربادوسية ريانا لموقف مماثل بعد أن حذف موقع "Instagram" صورتها العارية ضمن جلسة تصويرها لغلاف مجلة "Lui" الفرنسية، لعدم التزامها بشروط الاستخدام.

وصدمت المطربة السمراء جمهورها بظهورها على غلاف المجلة بـ بكيني وردي من قطعتين، إلا أنها على ما يبدو نسيت ارتداء إحداهما، لتظهر عارية الصدر على غلاف المجلة.

وبعد حذف موقع " Instagram " صور ريانا بسبب مخالفتها لقواعد الموقع، سخرت ريانا من إدارته بنشر صورة محافظة لها معلقة عليها: "صورة ريانا على أغلفة المجلات في المرة المقبلة كما يراها انستجرام". (التفاصيل).

اقرأ أيضا
نجمات اخترن التعري في 2014