نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 29 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
"كارولين" من مسلسل "على مر الزمان"

احتفلت الممثلة الألمانية "ويلما أليس" والتي اشتهرت في تركيا والعالم العربي بشخصية "كارولين" في المسلسل التركي الشهير "على مر الزمان" بعقد قرانها على رجل الأعمال التركي "كريم جوجوش".

"كارولين" بفستان الزفاف مع عريسها بعد إسلامها


وقبل عقد القران، أشهرت "ويلما" إسلامها أمام المأذون الشرعي، والذي قام بكتب الكتاب بعد ذلك، وهي خطوة لا تحدث كثيرا في المجتمع التركي؛ فمن المعروف أن الزواج في تركيا لا يتم على يد ماذون، وإنما يكون الزواج بأوراق رسمية من المحكمة وعلى يد موظف من محكمة الأسرة، حتى أن الزواج لا يعد رسميا إلا إذا كان على يد موظف المحكمة.

وتم تداول صورة لـ "ويلما" أثناء كتب كتابها وهي تقرأ الفاتحة، وارتدت في المناسبة السعيدة فستان أبيض، وقامت بتغطية شعرها، وبحسب تقارير فإن "ويلما" طلبت من حبيبها مهرا على الطريقة الإسلامية.

من المعروف أن "ويلما أليس" مرتبطة عاطفيا بحبيها "كريم جوجوش" منذ فترة طويلة، وفاجأها في شهر أكتوبر الماضي أثناء قضائهما لعطلتهما في مدينة "كابادوكا"التركية بطلب الزواج منها بطريقة رومانسية.

وقام كريم وقتها باستئجار مناطيد هوائية، ووقف أشخاص يحملون لافته كُتب عليها باللغة الإنجليزية "هل تتزوجينني؟"، وعلى الفور وافقت "ويلما" على طلبه وارتدت خاتم الزواج.

"كارولين" مع زوجها "كريم جوجوش"


وسيقيم الزوجان حفلا في الصيف المقبل لإتمام الزواج على الطريقة التركية على يد موظف المحكمة، وللاحتفال مع أصدقائهما وأقربائهما بزواجهما.

و"ويلما أليس" هي ممثلة ألمانية درست التمثيل، ولحبها و شغفها بالدراسة والثقافات المختلفة أكملت دراستها بالدراسات الإسلامية، ولها العديد من الأعمال في ألمانيا، كما شاركت في أكتر من عمل تركي، ولكن شهرتها الواسعة جاءت من دورها في مسلسل "على مر الزمان".

ومع إرتباطها بحبيبها التركي "كريم جوجوش"، قررت "ويلما" العيش معه في تركيا، وسعت للحصول على الجنسية التركية، كما قامت بتغيير اسمها إلى اسم تركي وهو "اسلى".

ومسلسل "على مر الزمان" هو واحد من المسلسلات التركية الناجحة، حيث حقق نسب مشاهدة مرتفعة داخل وخارج تركيا، ويتكون من 3 أجزاء، وعُرض عربيا على شاشة "CBC" و"MBC".