خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 29 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
كارول سماحة تغني في برنامج "معكم"

قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة إنها لم تشعر بالغربة في مصر وأنها تشعر وكأنها في بيتها، وأنها سعيدة وفخورة جدا بالحصول علي الجنسية المصرية بعد أن تزوجت من رجل الأعمال وليد مصطفى.

وأكدت أنها لا تشعر بالفارق بين وجودها في لبنان ومصر قائلة: "من يريد التعرف على القاهرة لابد وأن يعيش فيها".

وأشارت كارول سماحة أن المصريين لا تخلو وجوههم من الابتسامة والطيبة، وأنهم يعشقون أغنيتها "علي يا بن عمي"، وأضافت أن أصعب فن بالعالم هي الأغنية الشعبية لأنها كانت دائما تصل لكل الناس والفئات والطبقات الإجتماعية وأجناس العالم.

ووصفت المطربة اللبنانية مصر بـ "الحضن الكبير" الذى يسع كل العرب قائلة "مصر بها شيء من الأمومة لأنها بالفعل حنونة علينا وأي فنان يأتي إليها يشعر بهذا، وصدق من أطلق عليها "أم الدنيا"، وأشعر كما كنت في بيتي".

شاهد كارول سماحة تتغزل في مصر في برنامج "معكم"

وشددت أنه لم يتغير أي نمط في حياتها بعد الزواج، وإنما بالعكس شعرت بالاستقرار في العاطفة واستقرار العائلة، وهذا جعلها تركز على عملها وأن تجد نفسها قادرة على أن تنسق بين حياتها الزوجية وبين عملها.

وتابعت: "كنت متأكدة أنني سأتزوج من شخص أجنبي وليس عربي لأنه دائما كان لدي رهبة من الرجل الشرقي، بالرغم من أن له صفات مميزة جدا، ولكني كنت أخاف منه بسبب حبه للإمتلاك خاصة تجاه مهنتي".

وأشارت كارول سماحة أنها تفتخر بالعمل في مسرح الرحبانية، موضحة أنها تعلمت منه الكثير، أنها تطمح إلى تقديم مسرح يحمل بصمتها الشخصية وألا يشبه ما سبقه من مسارح غنائية.

وعن خططها الفنية المقبلة أعلنت: "لدي خطة مسرحية طموحة بدأت الإعداد لها وسأطلقها من مصر وسيكون سعر التذكرة في متناول الجميع، وهدفس أن أمتلك مسرحا خاص بي، وهذا هو حلمي وسوف أسعى لتحقيقه".

شاهد كارول سماحة تغني "عنابي" وتفصح عن حلمها الأكبر في برنامج "معكم"

كما وصفت كارول نفسها بالمتمردة قائلة: "لقد خلقت متمردة بطبعي، ودائما ما اختار أغنيات تفاجئ الجمهور ولا يتوقعها مني لأنني أرى أن الفنان خُلق لكي يكون متمردا وليس تقليديا، ويجب أن يكسر النظام بأفكاره، ولذلك غنيت "مش هخونك" من تأليفي، والتي حققت مشاهدة مرتفعة على You Tube بقرابة 3 مليون مستمع، ولكنني لم أصورها بطريقة الفيديو كليب خوفا من أن تفقد الأغنية بريقها".

وكشفت كارول أنها ترددت لفترة طويلة تصل إلي 6 شهور قبل الاستعانة بجزء من موسيقى إحدى أغنيات "كوكب الشرق" أم كلثوم في أغنية "وحشاني بلادي".

وقالت: "كنت أريد أن أعملها بجدية وإتقان لكى تكون للأغنية بصمة حقيقية".

وقالت إنها تعلمت من مواطنتها الفنانة الراحلة صباح حب الحياة وحبها لعملها، وأنها ارتدت في عزائها الأبيض عملا بوصيتها.

شاهد كارول سماحة تغني "زي العسل" للراحلة صباح في برنامج "معكم"