وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 28 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
نور الشريف وبوسي

في جو عائلي بسيط، حرص الفنان نور الشريف وزوجته السابقة الممثلة بوسي على الاحتفال بخطوبة ابنتهما المخرجة سارة على المهندس ورجل الأعمال خميس محمد خميس، مساء الجمعة 27 ديسمبر.

وأقيم حفل الخطوبة في فيلا نور الشريف بمدينة الشيخ زايد، واقتصرت الدعوات على أسرتي العروسين فقط، إذ حرصت سارة على الاحتفال مع عريسها بعيدا عن أعين الإعلام.

وحضر الحفل أيضا شقيقة العروس، مي، وخالتها الفنانة المعتزلة نورا، أما من أسرة العريس، فحضر والده ووالدته وأشقاؤه، حسب ما ذكره موقع "MBC".

من المعروف أن سارة ابنة نور الشريف دائما ما تفضل الابتعاد عن وسائل الإعلام، كما أنها عملت مساعدة مخرج مع عدد كبير من المخرجين.

أما أختها مي فاشتهرت بأداء دور ابنة الدالي مع والدها في مسلسل "الدالي"، وسبق أن خطبت للممثل الشاب عمرو يوسف لكن تم فسخ الخطوبة.

وانفصل الفنان نور الشريف عن حبيبة عمره ووالدة بناته الفنانة بوسي، في قرار كان مفاجئا لجمهورهما بعد زواج استمر لأكثر من عشرين عامًا.

من ناحية أخرى، يعود الفنان نور الشريف للشاشة الكبيرة بفيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة" للمخرج أمير رمسيس، ويشاركه في بطولته ميرفت أمين، وسمير صبري، ودرة، وآيتن عامر، وشريف رمزي، وكندة علوش، وكريم قاسم، والذي عرض لأول مرة عالمياً ضمن برنامج "ليال عربية" في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وشهد "مهرجان دبي السينمائي الدولي" منح "جائزة تكريم إنجازات الفنانين" إلى نور الشريف، احتفاء بمسيرته السينمائية الاستثنائية، وأدوراه الماثلة في الذاكرة العربية. (التفاصيل).