نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 28 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
"السلطانة مريم" معلنة عن اسم مولودها الأول

تستقبل النجمة التركية "بيلين كارهان" العام الجديد 2015 بفرحه لا توصف، بعد أن رُزقت مساء السبت 27 ديسمبر الجاري بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال التركي "بدري جونتاي".

وبحسب تقارير صحفية، فإن الممثلة التي اشتهرت من تجسيدها لدور "الأميرة مريم" ابنة "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان" بصحه جيدة هي وطفلها، والذي أطلقت عليه اسم "علي ديمير"، وهو اسم مركب.

هكذا استعدت "السلطانة مريم" لاستقبال مولودها الأول


وكانت بيلين تنتظر مولودها الأول بفارغ الصبر، فدائما ما كانت تنشر صورا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير Instagram كي تعلن فيها عن إستعداداتها لقدوم مولودها الأول.

وخضعت "بيلين كارهان" لجلسة تصوير أظهرت فيها سعادتها الكبيرة بحملها وبانتظارها لمولودها، وتحدثت عن حياتها بعد الثلاثين وعن التغييرات التي ستحدث لها بعد الإنجاب.

يُذكر أن "بيلين كارهان" تزوجت من زوجها "بدري جونتاي" في حفل كبير حضره 400 شخص، وكان أغلبهم من أصدقائها في الوسط الفني، وخاصة الذين شاركوها بطولة مسلسل "حريم السلطان".

ويُعرض لبيلين في العالم العربي حاليا الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة
"MBC مصر"، كما يُعرض لها مسلسل "سنوات الصفصاف" على قناة "MBC دراما".

يذكر أن آخر أعمال الممثلة التركية بيلين كارهان هو مسلسل "حريم السلطان"، الذي حقق نسب مشاهدة عالية في معظم أنحاء الوطن العربي.

ويتناول مسلسل "حريم السلطان" حياة السلطان سليمان القانوني، الذي حكم الدولة العثمانية في فترتها من سنة 1520 ميلادية وحتى وفاته في سنة 1566 ميلادية، والتي تعتبر الفترة الذهبية في تاريخ الدولة العثمانية، كما يعتبر التاريخ السلطان سليمان القانوني أهم حاكم في تاريخ الدولة العثمانية.