مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
صورة للحشرة وسط العجين

أثناء اندماج الشيف آية حسني في عرض طريقة صنع كعكة الكريسماس عبر برنامجها "المطبخ" الذي يعرض عبر شاشة قناة "الحياة"، جاءها ضيف غير مستحب لها أو لجمهورها.

وسط خبز الشيف لعجين الكعكة ظهر على الكاميرات حشرة صغيرة رجح البعض أنها "صرصور" يتجول في العجين حتى تعمق في إحداهم على طاولة الأستوديو.

وحذفت قناة "الحياة" عددا كبيرا من الفيديوهات التي تثبت الأمر عبر موقع YouTube، منذ حدوث الواقعة في الجمعة 26 ديسمبر عبر شاشتها، ولم تعلق عليها بعد.

شاهد "برومو" برنامج "المطبخ"

وكانت قنوات "الحياة" احتفلت مؤخرا بمناسبة توقيع أكبر عقد إعلانات ودعاية بين شركة "برومو ميديا" للدعاية والإعلان لصاحبها رجل الأعمال إيهاب طلعت وشبكة تليفزيون الحياة المملوكة للدكتور السيد البدوي.

وحضر الحفل لفيف من النجوم مثل فيفي عبده وإلهام شاهين ورزان مغربي وصابرين وليلى علوي ونجوى فؤاد ووفاء عامر والمطربة شيرين وجدي وأروى جودة وأحمد رزق وشريف منير وأحمد فلوكس وسمير غانم، والإعلاميان وائل الإبراشي وخالد صلاح ورامي رضوان.

وافتتح المطرب عمرو دياب الاحتفالية بأغنية "الليلة" وسط تفاعل الجمهور، ثم تبعها "الهضبة" بأغنية "قمرين" التي غنائها بعد أن وجه التحية إلى المهندس نجيب ساويرس ورجل الأعمال إيهاب طلعت المتواجدان في الحفل.

شاهد صور الحفل