FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2006
راسل كرو

نيويورك (الولايات المتحدة) - رويترز : أفصح الممثل راسل كرو عن أنه ترك العمل في فيلم ملحمي عن المناطق النائية في أستراليا والذي تشارك في بطولته النجمة نيكول كيدمان لأنه لن يقوم "بعمل خيري لمصلحة شركات الانتاج السينمائي" ، حسب قوله.

وكان من المقرر أن يلعب النجم الأسترالي المولود في نيوزيلندا بطولة الفيلم الذي لم يتم اختيار اسمه إلي الآن وهو من إخراج باز لورمان ، لكن في يونيو تم إبداله بممثل أسترالي آخر هو هيو جاكمان ، وفي ذلك الوقت لم يعلن سبب التغيير.

وقال كرو للصحفيين أثناء الدعاية لفيلمه الجديد "عام سعيد" a good year في نيويورك : "لم ارغب في العمل في هذا الفيلم بسبب مناخ العمل فيما يتعلق بحاجات الميزانية ، إنني أقوم فعلا بأعمال خيرية لكن ليس لمصلحة شركات الإنتاج السينمائي الكبرى".

وقالت صحيفة "هوليوود ريبورتر" إن الفيلم الذي يخرجه لورمان كان من المقرر أن يبدأ إنتاجه هذا الشهر لكنه تأجل الى فبراير بسبب تعارض المواعيد ونقاشات بشأن الميزانية في شركة فوكس القرن العشرين.

ولم يتسن على الفور الاتصال بمتحدث باسم فوكس القرن العشرين للحصول على تعقيب.

وذكرت تقارير إعلامية أن ميزانية الفيلم الطموح تتراوح بين 150 مليون و175 مليون دولار.

ووصف لورمان مخرج فيلم "الطاحونة الحمراء" الفيلم للصحف الأسترالية بأنه عمل رومانسي على نمط "ذهب مع الريح" وبحجم إنتاج كبير مثل "لورانس العرب".