FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 26 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
مي سليم

يشهد سباق دراما رمضان 2015 تواجدا مكثفا للفنانة مي سليم، حيث ستشارك فيه بثلاثة مسلسلات مع النجوم هاني سلامة وحمادة هلال وأمير كرارة.

وأول تلك المسلسلات هو "حواري بوخارست"، وهو من بطولة أمير كرارة، وروجينا، وأحمد سلامة، وأحمد صيام، وأحمد حاتم، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج محمد بكير، ومن وإنتاج دينا كريم.

وثان مسلسلات مي سليم لرمضان 2015 هو "ولي العهد"، الذي تشارك حمادة هلال بطولته في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وهو من إخراج محمد النقلي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ويشارك في بطولته كل من علا غانم ولوسى وإدوارد.

أما المسلسل الثالث الذي تحضّر مي سليم له كي يُعرض في رمضان 2015 هو "قسمة ونصيب" مع الفنان هاني سلامة، والذى تبدأ تصويره مطلع العام المقبل، بعد أن تعاقدت رسميا على المشاركة في العمل.

وتسعى مي سليم إلى التنسيق بين المسلسلات الثلاثة، بحيث تتمكن من التوفيق بين مواعيد التصوير، خاصة وأن مساحة الأدوار التي تلعبها في تلك الأعمال ستكون كبيرة، باستثناء مسلسل "قسمة ونصيب"، الذي ستظر فيه من خلال 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويتحدث عن علاقة رجل بثلاث فتيات.

وكانت مي سليم شاركت في موسم دراما رمضان 2014 بأربع مسلسلات، هي "كيد الحموات" أمام ماجدة زكي، و"الصياد" مع يوسف الشريف، و"أبو هيبة.. جبل الحلال" أمام محمود عبد العزيز، و"فرق توقيت" مع تامر حسني.