وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 25 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد حماقي مع عاصي الحلاني في كواليس "ستار أكاديمي"

فاجأ المطرب اللبناني عاصي الحلاني مشاهدي برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" بطرح أغنيته الجديدة "الدنيا" حصريا على خشبة مسرح البرنامج، في الحلقة الختامية التي ستشهد تتويج أحد المتباريين الثلاثة.

ويتنافس على أصوات الجمهور المتسابقتان ليا وغادة الجريدي، بالإضافة إلى المصري محمد شاهين، لينال أحدهم لقب الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي".

وأطل عاصي الحلاني على جمهروه بأداء أغنية "يا طير" التي أداها بمساعدة الطالبين ليس واسماعيل، وفور انتهائه منها تمنى في العام الجديد أن يعم السلام على الوطن العربي.

وفي إطلالته الثانية، تألق الحلاني بأغنية "وينك حبيبي" التي أداها أمام الملايين من المشاهدين مع الطالب علي شداد.

أما فقرته الختامية فكانت مع أغنيته الجديدة "الدنيا"، التي رفع الستار عنها لأول مرة من خلال الحلقة الختامية في برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

أما المطرب المصري محمد حماقي فأبهر الجمهور باستعراضه المبهر مع الفرقة الراقصة على أنغام أغنيته "أحلى حاجة فيكي"، والتي اختتمها بتهنئة الأقباط بمناسبة عيد الكريسماس.

فيما تمنى حماقي أن يتمكن كل شخص لم تسنح له الفرصة أن يحقق أحلامه خلال عام 2014، أن يتمكن من تحقيقها في العام الجديد، مؤكدا أن المرء لا يجب التوقف عن السعي وراء أحلامه.

وفي الإطلالة الثانية، قدم حماقي لوحة فنية رائعة بأغنيته "جرى إيه" التي غناها على خشبة المسرح مع الطالبين محمد حسين ومينا عطا.

واختار حماقي أغنية "نفسي أبقى جنبه" ليودع بها جمهور "ستار أكاديمي"، ووجه حديثه للقائمين على صناعة الموسيقي قائلا: "لديكم نجوم جاهزين أتمنى أن تستغلوهم، فهم فرصهم أفضل منا عندما اكتشفنا المنتجون".

كما حرص حماقي قبل مغادرته أن يشكر رفيق مشواره الفني أمير طعيمة، قائلا: "أهداني العديد من الأغاني من بينها جرى إيه التي غنيتها اليوم".

وينتظر الجميع في الوقت الحالي نتائج التصويت التي ستكشف عن الفائز في الموسم العاشر من بين كل من ليا مخول وغادة الجريدي والمصري محمد شاهين الذي ألهب الجمهور بأغانيه "أوقاتي بتحلو" و"جاي من بلاد الأهرام".