وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 25 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد السقا وشابي هيرناندر

لم يفوت الممثل أحمد السقا فرصة تواجده بجانب لاعب نادي برشلونة، شابي هيرناندر، دون أن يختبر مهارة النجم الأسباني في كرة القدم.

ورغم إتقان السقا لكرة القدم التي كان في طريقه لاحترافها لولا الإصابة، فضل النجم المصري عدم الانضمام للفريق المنافس لشابي، وارتدى نفس القميص الذي يرتديه هيرناندر لكي ينعم بفوز سهل بفضل مهارة لاعب خط الوسط الإسباني.

ونشرت "MBC مصر" عبر صفحتها الرسمية على "Facebook" صورة السقا وشابي وهما يلعبان كرة القدم، وعلقت عليها: الفنان أحمد السقا وشابي نجم برشلونة .. إنتظرونا قريبًا على MBC مصر.


Post by ‎MBC مصر‎.

وكان السقا قد حرص على حضور المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء الأحد 21 ديسمبر الجاري في نادي "بالم هيلز" في مدينة 6 أكتوبر بمناسبة إطلاق نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم شابي هيرناندر لأكاديمية لاكتشاف المواهب العربية في العالم العربي.

وقال "السقا" في المؤتمر إنه يحب شابي هيرنانديز وعائلته، مؤكدا أن الأسرة الجيدة هي أساس النشأ الجيد، وأن التماسك الأسري هو السبب الرئيسي وراء نجاح اللاعبين في تلك المرحلة. (التفاصيل).

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يستعرض فيها السقا مهارته في كرة القدم، إذ سبق أن نشر صور تألقه في مركز حراسة المرمى عبر صفحته الرسمية على موقع "Facebook".

وعلق السقا على الصور مازحا: "ارقص يا حضري".


الطريف في الأمر أن أحمد السقا كان يرتدي ملابس الخيل أثناء التصدي للركلات، إذ كان يرتدي قميص أسود وبنطال رياضي لكن مع حذاء الفرسان برقبة طويلة.