محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 25 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
علي جابر وأحمد حلمي

وجه الإعلامي علي جابر الشكر لزميله في لجنة تحكيم برنامج المسابقات Arabs Got Talent الممثل أحمد حلمي على إصراره تسجيل الحلقات الأولى من البرنامج رغم علمه بمرضه.

وكتب علي جابر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "هذا الإنسان و الفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع . رفض ان ينسحب و اصر علي استكمال تسجيل الحلقات . الفنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني رفض ان ينسحب حتي يرسم الابتسامة علي وجوه المشتركين و الجمهور العربي . شكرا جزيلاً و الله يجازيك خيراً علي كل ما تقدمه الينا".


وعقب أحمد حلمي على رسالة علي جابر برسالة أخرى أوضح فيها سبب إصراره على استكمال التصوير.

وقال حلمي في رسالته: "علي جابر ياصديقي العزيز لاتشكرني فهذا واجبي .. فالبعض يستمدون طاقتهم من التآمل في الطبيعه .. والبعض الاخر يستمدونها من الادويه والفيتامينات .. واخرون يستمدونها من الحب .. وهناك من يستمدونها من احساسهم بالنجاح او من تقدير الناس لهم والثناء عليهم .. آما آنا فآستمد طاقتي عندما اكون سببا في رسم الإبتسامه علي وجوه الناس وادخال البهجه الي صدورهم .. هكذا كنت .. وهكذا سآحيا.. فآنا اري جنتي في إسعاد الناس .. معهم آحيا وبدونهم لا أكون" .


شاهد- برومو الحلقة الثانية من برنامج Arabs Got Talent

شاهد- الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent

وكانت أخبار عن إصابة حلمي بورم حميد في ظهره تم استئصاله انتشرت يوم الجمعة 14 نوفمبر، ولكن الممثل الشهير لم يسمح للشائعات أن تنتشر كثيرا، فخرج بأول تصريح له من الولايات المتحدة الأمريكية يعلن من خلالها أنه بخير، وأن عملية استئصال الورم أجراها منذ شهرين. (التفاصيل).

وانتشر في صباح الأحد 16 نوفمبر صورة حديثة لأحمد حلمي مع زوجته منى زكي بعد خروجه من المستشفى، أثناء تلبيتهما لدعوة القنصل المصري بكاليفورنيا للاطمئنان على صحة النجم الشهير. (شاهد الصور).

وكان آخر أفلام أحمد حلمي "صنع في مصر"، الذي شاركته بطولته ياسمين رئيس والطفلة نور عثمان، وهو من إخراج عمرو سلامة.

أحمد حلمي سافر بصحبة زوجته منى زكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومولودهما الذي رُزقا به مؤخرا سليم، لإجراء العملية الجراحية هناك بعد علمه بإصابته بورم خبيث منذ شهرين.