خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 24 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر أن خطوة الزواج مؤجلة بالنسبة لها حاليا، فيما تحدثت عن دورها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "أنا عشقت".

وأوضحت نجلاء للإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه "مصر الجديدة" أنها تضع حجر الأساس لمشوارها الفني في الوقت الحالي لكونها دخلت المجال الفني في وقت متأخر بسبب انشغالها بالإعلام والتقديم التليفزيوني في السنوات الماضية، وهو ما يجعلها غير مهتمة بتكوين أسرة حاليا كي لا يؤدي ذلك إلى عرقلة طموحاتها في الفن.

وقالت: "أنا ممكن أدخل على زوجي في البيت وأقوله بقولك إيه أنا مش عايزة ولا كلمة.. ممكن أقوله كده"، ليتسائل "الدمرداش": "هتقولي كده لجوزك؟"، لترد "بدر": "ما هو ده اللي هيحصل لما أنت بتصور بالـ16 والـ17 ساعة، وأحيانا بتوصل لـ20 ساعة، تفتكر هتدخل تتكلم مع مين؟".

وأثار تصريح نجلاء بدر دهشة معتز الدمرداش، ليسألها مجددا:"هتقوليله مش عاوزة ولا كلمة، هو هيقولك إيه بقى؟"، لترد عليه: "أنتِ طالق مع ألف سلامة".

شاهد نجلاء بدر توضح موقفها من الزواج

وأشارت مازحة أنها في حال زواجها ستحرص على أن يكون "عش الزوجية" هو شقتها وليس شقة زوجها، لأنه عندما يطلقها هي التي تطرده من الشقة.

وأعربت نجلاء بدر عن إعجابها الشديد بدورها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "أنا عشقت" المعروض حاليا على شبكة "OSN" المشفرة، وهو لفتاة تدعى "ذكرى" تبدأ من فقر حاد إلى غنى فاحش.

كما أبدت إعجابها برواية محمد المنسي قنديل المأخوذ عنها المسلسل، والتي تحمل فلسفة معينة، وهي أن كل إنسان يعشق شيئا ما في حياته سيدمره في النهاية.

وأشارت أنها استمتعت بالعمل مع أبطال المسلسل أمير كرارة، وأحمد زاهر، ومنذر رياحنة، بالإضافة إلى المخرجة مريم أحمدي التي وصفتها بـ "الرائعة".

وكان FilFan.com أجرى لقاء حصريا مع نجلاء بدر في كواليس مهرجان دبي السينمائي الـ 11، والذي دافعت عن اتهامها بالجرأة في أحدث أفلامها السينمائية "قدرات غير عادية" للمخرج داوود عبد السيد. (شاهد لقاء FilFan.com مع نجلاء بدر)