محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 22 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
كارول في لقطة من الكليب

بعد فترة تحضير، تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لطرح أحدث فيديو كليب لها، والذي يحمل اسم "الشرق العظيم".

ونشرت كارول عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورا من كواليس الكليب، والإعلان الأول له، استعدادا لطرحه قريبا على الفضائيات، وعلى قناتها الشخصية على موقع YouTube.

كارول محاربة في "الشرق العظيم"


وظهرت كارول في "البرومو" والصور التي نشرتها في شخصية محاربة قديمة، ويتضح من المقطع الذي تم نشره مدى الإبهار البصري الذي يتضمنه الكليب.


الفيديو كليب سيعرض قريبا.



أغنية "الشرق العظيم" من كلمات وألحان الفنان اللبناني مروان خوري، ومن توزيع ميشال فاضل.

وكانت كارول سماحة قد طرحت في شهر نوفمبر الماضي أغنية جديدة بعنوان "جيل جديد"، تهدف لبعث الأمل وتحفيز الشباب المصري على العمل.

وأهدت كارول سماحة أغنية "جيل جديد" خصيصا إلى مشروع "قناة السويس الجديدة"، وهي من كلماتها، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع ميشال فاضل، وكان من المقرر أن تغنيها للمرة الأولى في احتفالية خاصة بأعمال حفر قناة السويس الجديدة، إلا أن حادث العريش الذي وقع في أكتوبر الماضي وراح ضحيته شهداء من الجيش المصري جعلها تؤجل طرح الأغنية في وقت لاحق.

ومن المعروف أن كارول سماحة طرحت أخيرا فيديو كليب لأغنيتها المنفردة الجديدة "سهرانين"، وهي من كلماتها، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان نبيان، وهي الثالثة لسماحة في مجال التأليف خلال مسيرتها الفنية، وأخرجها لها تييري فيرن، وطرحتها في بداية أغسطس 2014.