محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 22 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
إيناس عبد الله مع محسن محيي الدين في حفل قناة "النيل للدراما"

في ظهور خاص له، حضر الفنان محسن محي الدين احتفالية شبكة "قنوات النيل المتخصصة"، والتي تم تكريمه فيها.

والتقى محسن محي الدين في الحفل مع الفنانة المعتزلة والإعلامية إيناس عبد الله، والتي تتولى منصب رئيس قناة "النيل للدراما" حاليا، وكانت تعد واحدة من أشهر الأطفال الذين شاركوا في السينما المصرية.

وتم التقاط صورة لكلا من إيناس عبد الله محسن محيي الدين في الاحتفالية التي نظّمها اتحاد الإذاعة والتليفزيون وقطاع القنوات المتخصصة، بحضور رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير.

وتمّ خلال الاحتفالية تكريم عدد من نجوم الفن عن أعمالهم الفنية التي نافسوا بها في موسم دراما رمضان 2014، إلى جانب بعض نجوم السينما عن مشوارهم الفني.

شاهد باقي صور النجوم المكرمين في حفل "نايل دراما" بالضغط هنا

وكان محسن محي الدين عاد مجددا إلى التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل "فرق توقيت"، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من بطولة تامر حسني، ونيكول سابا، وشيري عادل، وأحمد السعدني، وظافر العابدين.

كما شارك محيي الدين في مسلسل "المرافعة" والذي شارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم باسم ياخور، وشيرين رضا، وتامر عبد المنعم، ودينا، وفاروق الفيشاوي، ودوللي شاهين، وطلعت زكريا، وعماد زيادة، وشادي شامل، وعمر حسن يوسف.

أما إيناس عبد الله، فكانت من أشهر أطفال السينما، وقدمت العديد من الأعمال الفنية، والتي أثبتت من خلالها موهبتها، حتى أن اعتزلت التمثيل في سن العشرينيات.

واكتفت إيناس من بعدها إيناس في تقديم البرامج التليفزيونية، حتى وصلت إلى منصب رئيس قناة "نايل دراما".