FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 25 سبتمبر، 2006
سكارليت جوهانسون بطلة فيلم "الداليا السوداء"

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد "الغبي : الجزء الثاني" jackass number two إيرادات الأفلام الأمريكية محققا مبيعات تذاكر قدرها 28.1 مليون دولار.

ويقدم الفيلم على الشاشة رجال حركات خطرة ورياضيين مغامرين أثناء أداء أعمال تنطوي على قدر كبير من المخاطرة أو الغباء مثلما كانوا يفعلون في عرض لتليفزيون الواقع.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "الأسطورة" jet li's fearless محققا إيرادات 10.6 مليون دولار ، وينتمي الفيلم إلى أفلام الحركة ، وهو بطولة النجم جيت لي في دور أسطورة الفنون القتالية الصيني هو يونجيا ورحلته في سبيل ارتقاء سلم المجد ليصبح الأفضل في الصين مع مطلع القرن العشرين.

وتراجع من المركز الأول الأسبوع الماضي إلى الثالث فيلم "الفريق" gridiron gang محققا إيرادات تذاكر 9.7 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 27 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول أحد مسئولي إصلاحية للأحداث يسعى لتكوين فريق كرة قدم أمريكية من بعض النزلاء لتعليمهم احترام الذات والمسئولية ، إلا أنه يواجه عاصفة من الرفض من قبل كبار المسئولين ومدربي فرق المدارس الثانوية الذين لا يريدون أن يختلط لاعبوهم بمجرمين مدانين.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "الطيارون" flyboys محققا ستة ملايين دولار ، ويدور الفيلم عن طيارين أمريكيين تطوعوا للخدمة في الجيش الفرنسي قبل أن تدخل الولايات المتحدة الحرب العالمية الأولى ، وأصبحوا طليعة الطيارين المقاتلين بالقوات الفرنسية.

وتراجع من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى الخامس فيلم الرسوم المتحركة "البطل" everyone's hero محققا 4.8 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 12 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول قصة صبي يخوض مغامرة كبيرة لاسترجاع مضرب بيسبول تاريخي مسروق كان والده مسئولا عن المحافظة عليه.

وتراجع من الثاني إلى السادس فيلم "الداليا السوداء" the black dhalia محققا إيرادات تذاكر 4.4 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 17 مليون دولار ، والفيلم مستمد من رواية لجيمس الروي في الاربعينيات عن جريمة قتل ممثلة غير مشهورة في هوليوود عثر على جثتها وقد شطرت إلى نصفين وقتلت بوحشية شديدة ، ومحاولات اثنين من رجال الشرطة كشف غموض الجريمة ، وتكلف إنتاجه 50 مليون دولار.

وفي السابع جاء الفيلم الجديد "كل رجال الملك" all king's men بإيرادات قدرها 3.8 مليون دولار ، وهو بطولة شون بين وأنتوني هوبكنز وجود لو كيت وينسلت ومارك روفال.

وجاء ثامناً فيلم "العهد" the covenant محققاً 3.3 مليون دولار ، وإجمالي في ثلاثة أسابيع 20 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول عهد قطعته خمس عائلات تتمتع بقوى خارقة للطبيعة منذ عدة قرون بالالتزام بالصمت حيال قدراتها ، إلا أن عائلة منهم تعدت حدودها مما نتج عنه حرمانها للأبد من قدراتها ، وفي الألفية الجديدة يظهر واحد من نسل الأسرة الملعونة يدخل في مواجهة مع أربعة من نسل الأسر الأربع الملتزمة بعهد الصمت الذين يسعون للقضاء عليه للأبد.

وفي التاسع جاء فيلم "الساحر" the illusionist بمبيعات تذاكر وصلت إلى 3.2 مليون دولار ، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع 27.5 مليون دولار ، وهو يدور حول الساحر إدوارد نورتن الذي سيستخدم حيله لكي يصل إلى حب حياته التي تجسدها جيسيكا بيل وتعد أعلى من مستواه الاجتماعي ، وتكلف إنتاجه 16 مليون دولار.

بذيل قائمة هذا الأسبوع جاء فيلم "ملكة جمال الشمس" little miss sunshine محققا إيرادات قدرها 3 مليون دولار ، وإجمالي بعد تسعة أسابيع عرض 50 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول قصة فتاة صغيرة تحلم بالفوز بلقب ملكة جمال الشمس وتسعى عائلتها لتحقيق الحلم ، وفي سبيل ذلك تتغلب العائلة على الكثير من الصعاب كي تصل الفتاة إلى مقر المسابقة التي تعقد في بلدة بعيدة عنهم ، وتكلف إنتاجه حوالي ثمانية ملايين دولار.