محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 21 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد محيي

مع اقتراب موعد عرضه في السينمات، تم طرح الأغنية الدعائية لفيلم "زجزاج"، والتي يقدمها المطرب محمد محيي بصوته.

وتمّ طرح الأغنية ضمن الحملة التسويقية للفيلم، والذي سيبدأ عرضه مساء الثلاثاء المقبل الموافق ٢٣ ديسمبر الجاري.

ومن المقرر إقامة العرض الخاص للفيلم وبحضور أبطاله مساء الثلاثاء في سينما "نايل سيتي"، في احتفالية سيحضروها مع أهل الصحافة ومراسلي القنوات الفضائية.

وأغنية محمد محيي تحمل اسم "التجربة"، وهي من كلمات هاني فؤاد، وألحان محمد سعد.

اسمع أغنية محمد محيي يغني "التجربة"

فيلم "زجزاج" يشارك في بطولته عدد من الفنانين هم محمد نجاتي، وريم البارودي، وميرنا المهندس، وعمرو محمود ياسين، ومحمد عاطف، بالإضافة للفنانة عايدة رياض، وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، ومن إنتاج محمد سعد.

وتدور أحداث الفيلم حول 4 فتيات تجمعهن الصداقة، يتعرض الفيلم لمشاكلهن العاطفية والعملية في المجتمع، والمشاكل التي يعشن فيها.

من ناحية أخرى، يتابع محمد محيي التحضير لألبومه الغنائي الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغانيه، ويتبقى له أغنيتين فقط، بعدها يبدأ في مرحلة تجهيز "ماستر" الألبوم استعدادا لطرحه بالأسواق في ربيع 2015.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه المقرر طرحه قريبا مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري.

وكان آخر ألبومات محمد محيي "مظلوم"، والذي طرحه في سنة 2008 من خلال شركة "هاي كواليتي"، وصوّر منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.