خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 21 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
إعلان فودافون عن "عالم عمرو دياب"

بعد أن أبقى النجم الكبير عمرو دياب جمهوره في شغف وتلهف، بعد إعلانه الأخير الذي أطلّ فيه في الشوارع والميادين، ويحمل فقط عبارة "Coming Soon"، أفرج "الهضبة" أخيرا عن مفاجأته والتي ستكون مع شركة "فودافون".

ونجحت الشركة المتخصصة في خدمات المحمول في عقد صفقة مع عمرو دياب، والتي تنص على توفير خدمة خاصة إلى كل مستخدمي "فودافون" من عشاق النجم الكبير، وتضم محتوى حصري عنه تحت اسم "عالم عمرو دياب".

وأعلنت "فودافون" أن كل من سيشترك في خدمة "عالم عمرو دياب" بالاتصال برمز "*66#" سيتلقى في البداية مكالمة ترحيب من عمرو دياب شخصيا، كما سيتسنى له الاستماع إلى برومو أغنيته المنفردة الجديدة "بلاش تبعد"، قبل طرحها كاملة على الخدمة ذاتها في 28 ديسمبر الجاري.


كما أشارت "فودافون" أن كل المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب" سيكون لديهم فرصة حصرية لمشاهدة لقطات لـ "الهضبة" من حياته اليومية، ومتابعة كواليس تصويره لكليباته الغنائية، بالإضافة إلى أنهم سيستطيعون تحميل صور وفيديوهات وأغان مختلفة بصورة يومية، والحصول على نغمتي "كول تون" مختلفتين أسبوعيا.

أيضا من مفاجآت "عالم عمرو دياب" هو أن بعض المعجبين بـ "الهضبة" والمشتركين في الخدمة سينالون الفرصة لمقابلة "دياب" شخصيا في كواليس حفلاته الغنائية، والتي سيقيمها في مصر وفي دبي خلال العام الجديد 2015.