محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 20 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
لؤي

بعد سنوات من التحضير والغياب، يعود المطرب الشاب لؤي لجمهوره بألبوم غنائي جديد، سيتم طرحه مع مطلع العام الجديد.

وعلم FilFan.com أن لؤي استقر على طرح ألبومه الغنائي الجديد في إجازة نصف العام الدراسي، ومن المقرر أن يحمل الألبوم اسم "عايشها".

كما ستبدأ شركة "مزيكا"، التي تتولى إنتاج ألبوم لؤي ، في نشر الحملة الدعائية للألبوم خلال الأيام المقبلة، من خلال قنواتها الفضائية، كما سيتم نشر الملصقات الدعائية الخاصة بالألبوم في جميع منافذ البيع قريبا.

ومن المقرر أن يصور لؤي خلال الفترة المقبلة أغنيتين مرة واحدة، إحداهما ستكون الأغنية التي تحمل اسم الألبوم، والأخرى يتم الاتفاق عليها حاليا من خلال جلسات عمل تجمع لؤي ومسئولي شركة "مزيكا".

كما يعقد لؤي جلسات عمل مع عدد من المخرجين، للاستقرار على فكرة تصوير الكليبات.

ويتعاون لؤي في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي وسلطان صلاح وأحمد الجندي ورشيدة حارس وجمال الخولي وتامر حسين، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمد النادي وتامر علي، والفنان رامي صبري، والموزعين طارق توكل وحسام البيجرمي وأحمد عبد السلام ووسام عبد الهادي ومحمد زقزوق وإسلام رفعت.

ويعد هذا الألبوم هو الأول للؤي، بعد أن انضم لشركة "مزيكا" في نهاية عام 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، أما ألبومه مع شركة "بيراميديا" فلم يخرج إلى النور بسبب خلافاته مع مالك الشركة ريتشارد الحاج، بينما كان آخر ألبوماته "مين هيقدر"، والذي طرح في سنة 2006.