وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 20 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
نجوى كرم تغيب عن البرنامج

اندهش جمهور برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" من غياب المطربة اللبنانية نجوى كرم عن أولى حلقات البرنامج التي بدأت مساء السبت 20 ديسمبر.

ورغم فرحة أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بالعودة في موسم جديد، لاحظ الجميع غياب نجوى مما جعل العميد علي جابر يتساءل: "أين نجوى"؟

وافتقدت لجنة تحكيم البرنامج المكونة من أحمد حلمي وناصر القصبي وعلي جابر المطربة اللبنانية، خاصة للحكم على المتسابقين الموهوبين في الغناء الذين أصبحت فرصهم معدومة بعد مطالبة جابر بحل مكان نجوى في الضغط على زر الرفض.

ولم يقتصر افتقاد نجوى على لجنة التحكيم فقط، بل امتد ذلك الشعور إلى مقدمة البرنامج ريا أبي راشد التي كتبت لها وسام "#وينك_يا_نجوى"، وأظهرته أمام الكاميرا.

ولحسن حظ المتسابق جوزيف ترتريان، فاجأت نجوى كرم الجميع بالظهور على المسرح خلفه، لتمنحه مباركتها لموهبته، معلنة حصوله على 4 نعم من لجنة تحكيم البرنامج.

وما أن أطلت نجوى على المسرح قالت مازحة: "كيف تتخيلون أنكم يمكن بدء أراب جوت تالنت بدوني".

وهو ما قلته أيضا على حسابها على موقع "Twitter"، إذ كتبت: "هل يعقل أن يبدأوا الحلقة بدوني".

ومن المعروف أن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" انتهت منذ فترة من تصوير حلقاته الأولى، بمشاركة الفنان أحمد حلمي، قبل أن يجري جراحة لاستئصال ورم حميد من الظهر.

ومن المقرر أن تستمر الحلقات المسجلة إلى 6 حلقات يتم خلالها اختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج، ليبدأ بعدها عرض الحلقات المباشرة بمشاركة كل أعضاء لجنة التحكيم، وهم أحمد حلمي، ونجوى كرم، وناصر القصبي، وعلي جابر.

وأضافة إدارة البرنامج خاصة الزر الذهبي في هذا الموسم، والتي تتيح لأي من أعضاء لجنة التحكيم الضغط عليه للموافقة على أحد المواهب دون الرجوع لرأي بقية أعضاء اللجنة، لكن يمكن استخدامه مرة واحدة فقط لكل حكم.