نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 20 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
الممثلة التركية بيرجوزار كوريل

أقامت الممثلة التركية بيرجوزار كوريل المعروفة لدى الجمهور العربي بشخصية "القاضية فريدة" حفلا مبكرا لاستقبال العام الجديد.

الحفل أطلقت عليه بيرجوزار اسم "مرحبا بالعام الجديد" وأمتد لعدة ساعات، إذ بدأ في التاسعة مساء، واستمر حتى للساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وحضر الحفل العديد من الاسماء الشهيرة، والتي تربطها علاقة وطيدة بالفنانة التركية بيرجوزار ومنهم: الممثل التركي وشريكها في آخر مسلسلاتها، كينان أميرزالى أوغلوا، الشهير بشخصية "أيزل"، والممثل الشاب أراس بولوت إينيملى أو "الأمير بيازيد"، بالإضافة للممثلة سيرناي ساريكايا والممثل بورا جولسوى أو "مؤيد"، وغيرهم من مشاهير الدراما التركية.

بيرجوزار كوريل أثناء الغناء


وخلال الحفل صعدت الممثلة التركية بيرجوزار كوريل على خشبة المسرح، وقدمت فقرة غنائية استمرت لفترة طويلة، أشاد جميع الحضور بصوتها وأدائها.

يُذكر أن بيرجوزار كوريل لازالت تصور الجزء الثالث والأخير من مسلسلها الناجح "القبضاي"، والذي عرض منه الجزء الأول عربيا على شاشة قناة CBC.

الفنانة التركية بيرجوزار كوريل من الفنانات اللاتي يتواصلن دائما مع المعجبين والمعجبات من خلال نشر صور على حسابها الشخصي في موقع Instagram.

وكانت قد نشرت صورا لها منذ فترة ظهرت بها على طبيعتها وبدون مكياج بل ورسمت بعض التعابير المضحكة. (التفاصيل)

ومن المعروف أن بيرجوزار متزوجه من النجم التركي هاليت أرجنتش الشهير عربياً بـ "السلطان سليمان" عام 2009 بعد اشتراكهما في بطولة مسلسل "ويبقى الحب"، الذي كان سبب شهرتهما عربياً.

وأنجب الثنائي التركي طفلهما الوحيد "على"، وكانت بيرجوزار قد صرحت في وقت سابق عن رغبتها في الإنجاب مرة أخرى، لكي تصبح أماً للمرة الثانية.