وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 19 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
برادلي كوبر في دور القناص الأمريكي

طرحت شركة "Warner Bros"، الخميس 18 ديسمبر، الإعلان الدعائي لفيلم "القناص الأمريكي" عبر قناتها الخاصة على موقع "YouTube".

ويظهر في الإعلان الممثل الموسيم برادلي كوبر بلحية طويلة وعضلات مفتولة لتجسيد القناص الأمريكي الملقب بـ "الأسطورة"، كريس كايلي.

ويحكي الفيلم، الذي يخرجه كلينت إيستوود، قصة أكثر القناصين فتكا في تاريخ الجيش الأمريكي الذي شارك في حرب الولايات المتحدة الأمريكية الأخيرة على العراق.

برادلي كوبر في لقطة من الفيلم


ويشارك في الفيلم مع برادلي كوبر، الممثلة سينا ميلير في دور تايا رينيه زوجة القناص، والممثل كايلي جالنر.

ويتناول الفيلم المهمة التي تكلف بها الجندي السابق في القوات الخاصة البحرية الأمريكية، كريس كايلي، لحماية الجنود الأمريكيين في العراق، وتمكن من قنص العديد من رجال المقاومة العراقية لدرجة تلقيبه بالأسطورة، بل ووصل الأمر إلى الإعلان عن جائزة بين العراقيين لمن يحضره حيا أو ميتا.

ورغم حياته الحافلة بالمعارك الحربية، توفى كريس في فبراير 2013 في وطنه، والذي قُتل بالرصاص مع مرافقه تشاد لتلفيلد في ميدان رمي "رف كريك لوج" في مقاطعة إيراث في تكساس.

ومن المعروف أن الممثل برادلي كوبر تخلى عن جسده النحيف من أجل الدور، واكتسب بالفعل ما يقرب من 18 كيلوجراما من العضلات من أجل دوره في "القناص الأمريكي".

وكان كتاب كريس كيلي احتل صدارة قائمة الأكثر مبيعا في " New York Times " لمدة 18 أسبوعا، والذي يحكي عن قصته في حرب العراق، وزعمه أنه قتل 255 شخص خلال تلك الحرب بقنصهم. (التفاصيل).

"القناص الأمريكي" من المنتظر طرحه بدور العرض الأمريكية يوم 25 ديسمبر الجاري، على أن يتم عرضه في إنجلترا يوم 16 يناير المقبل.