خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
آمال ماهر وعبادي الجوهر يتعاونان في أغنية "سامحني يا حبيبي"

عقدت المطربة آمال ماهر مع المطرب السعودي عبادي الجوهر مؤتمرا صحفيا الخميس 18 ديسمبر الجاري للإعلان عن كافة نفاصيل تعاونهما الفني الأول، والذي سيرى النور في دار الأوبرا المصرية الليلة.

أكدت آمال ماهر أنها ستطرح ألبومها الجديد قريبا


وكشفت آمال ماهر وعبادي الجوهر أنهما سيشدوان للمرة الأولى بأغنية "سامحني يا حبيبي" للشاعر الراحل حسين السيد، والتي وضع ألحانها الجوهر، وسيقدماها في الحفل الغنائي الذي سيحييانه مساء الجمعة 19 ديسمبر في الأوبرا.

ولكن قبل أن يستمع الجمهور لـ "دويتو" آمال ماهر وعبادي جوهر الجديد، سيكونوا على موعد في بداية الحفل مع فاصل غنائي لآمال، ثم يعقبه فاصل غنائي لعبادي الجوهر، لتكون أغنية "سامحتك يا حبيبي" هي مسك ختام حفلهما.

وأعرب عبادي الجوهر في المؤتمر عن سعادته بالغناء لأول مرة باللهجة المصرية في أغنية "سامحني يا حبيبي"، والتي وصفها بأنها من إبداعات الراحل حسين السيد.

وأعرب عن أمنيته أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور المصري، وأكد أن جزء كبير من سعادته بهذا الحفل هو تقديمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.

عبادي الجوهر وآمال ماهر خلال المؤتمر الصحفي


وردا على سؤال حول غنائه باللهجة المصرية، أكد "الجوهر" أنه لا مانع عنده أن يكون لديه تجارب باللهجتين المصرية واللبنانية، وقال مازحا: "أنا اتحدث باللهجة المصرية مثل المصريين".

من جانبها، أشارت آمال ماهر في المؤتمر الصحفي أنها تعيش لحظات خاصة لتقديمها أغنية من أغاني الزمن الجميل.

وأشارت أنها ستقدم في وصلتها الغنائية بالحفل أغنية باللهجة الخليجية، وهي "تسلم لي إيديك" من ألحان الموسيقار طلال، مشيرة إلي أنها ليست المرة الأولي لها التي تغني فيها باللهجة الخليجية.

وأكدت آمال ماهر أن غيابها الطويل عن الساحة الفنية يزعجها أكثر من جمهورها، لافتة أنها ستتواجد قريبا عبر ألبومها الجديد، والذي تمنت أن ينال إعجاب الجمهور.